تفاصيل مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021.. هكذا تصدت مصر للعمليات الإرهابية

0

أعلن المنتج تامر مرسي منذ قليل، عن تقديم جزء ثاني من مسلسل الاختيار في رمضان 2021، بعدما حقق الأول نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي، والذي كان من بطولة النجم أمير كرارة، وتناول قصة حياة البطل أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لـ”القاهرة 24″التفاصيل المبدئية للاختيار 2، والذي أكد على أن المسلسل سيتناول  أحداث العنف والإرهاب و التي شهدتها مصر عقب عام 2017، وكيف تصدت الدولة لهذه العمليات الإرهابية، وسيكون هناك بطل رئيسي للعمل يجسد شخصية تاريخية أثرت في الشعب وتركت أثرًا طيبًا.

ونفى المصدر صحة ما تردد حول تناول الاختيار 2 قصة حياة بطل الصاعقة إبراهيم الرفاعي، مؤكدًا أن الشركة المنتجة تعاقدت عليه كفيلم سينمائي، كما أشار إلى أنها قررت تقديم الجزء الثاني من الاختيار بعد مطالبة الجمهور بعرض قصص حقيقة عن أبطال مصر والذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

 الجزء الأول من الاختيار، تناول قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

و شارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!