أسعار الحديد في مصر اليوم الاثنين 25 مايو 2020

0

يعاني سوق الحديد في مصر من الركود والتراجع خلال الفترة الحالية، بسبب تأثر حركة البناء في مصر، من تفشي فيروس كورونا، وبسبب عدم استقرار الاقتصاد والأسواق العالمية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثر على جميع الأنشطة الإقتصادية في مصر ومنها سعر الحديد المسلح، بسبب تعويم الجنيه المصري.

سعر حديد عز اليوم

واصل سعر حديد عز استقراره اليوم، مسجلًا نفس سعره في الأيام الماضية، حيث سجل 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر، بعدما سجل 10200 للطن خلال الفترة الماضية.

سعر حديد المصريين

واستقر حديد المصريين في السعر، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن سعره بداية الأسبوع الماضي، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

سعر حديد الجارحي

في الوقت ذاته سجل حديد الجارحي، أعلى قيمة لأسعار الحديد في مصر، حيث جاء سعر طن الحديد 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

سعر حديد مصر ستيل

وواصل حديد مصر ستيل، استقراره وثباته في خطته أسعاره، حيث سجل سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي سجلها المصنع في أسعاره منذ بداية الأسبوع الماضي.

وسجلت مصانع المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان سعرًا موحدًا بلغ 9500 جنيهًا للطن الواحد، بالتشابه مع معظم المصانع.

الجدير بالذكر، أن تراجع أسعار الحديد، بات ملحوظًا فبعدما وصل الحديد إلى نحو 11 ألفًا للطن خلال شهري فبراير ومارس، ونحو 10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر، تراجع إلى خانة التسع آلاف.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!