ببجي تحذر اللاعبين من خطورة مهاجمة آلات بيع مشروبات الطاقة Pubg mobile

0

تقوم آلات البيع الموجودة داخل لعبة ببجي موبايل Pubg mobile بتوزيع مشروبات الطاقة التي يمكن للاعبين الحصول عليها لاستعادة صحتهم، ولذلك لجأ بعض اللاعبين بمهاجمة آلات البيع لمنع خصومهم من التزود بمشروبات الطاقة.

وقالت الشركة المنتجة للعبة ببجي أنه لا يجب على اللاعبين مهاجمة آلات البيع على خريطة Miramar،  حيث تعد آلات البيع هي أحدث إضافة على خريطة Miramar،  كجزء من التحديث ، قدمت الشركة الإصدار الجديد من الخريطة جنبًا إلى جنب مع العواصف الرملية في اللعبة.

يجب على لاعبي PUBG MOBILE عدم مهاجمة آلات البيع

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمرء الحصول على أكثر من مشروب طاقة واحد، من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إحباط اللاعبين من مهاجمة الجهاز داخل اللعبة أو إتلافه.

وفقًا لتغريدة جديدة من PUBG Mobile ، يجب على اللاعبين عدم مهاجمة هذه الآلات أو إتلافها،  وذلك لأن هذه الآلات ستصدر تنبيهًا عند تلقي الضرر، سيكشف التنبيه موقع اللاعب الذي يجذب الفرق أو اللاعبين المتنافسين، هذا التغيير غير المرغوب فيه يمكن أن يجعل الأمور صعبة للاعبين أو الفرق الذين يرغبون في لعب اللعبة الطويلة بسهولة.

بخلاف المعتاد ، يمكن للاعبين أيضًا استخدام هذا التنبيه لصالحهم من خلال جذب لاعبين أو فرق أخرى في كمين.

سلطت PUBG Corp الضوء على النصيحة بفيديو مدته 40 ثانية على حسابها على Twitter، سلط الفيديو الضوء على السيناريو بأكمله يطلب من اللاعبين أن يكونوا أكثر حذراً أثناء لعب اللعبة،  سيكون هذا مفيدًا للاعبين في إنشاء استراتيجيات على خريطة Miramar.

تأتي نصيحة آلة البيع مباشرة بعد طرح PUBG Corp تحديثًا لخريطة Mad Miramar.، على غرار النصيحة ، شاركت الشركة مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة و 23 ثانية لتسليط الضوء على التحديثات على الخريطة.

بالإضافة إلى التحديث ، أطلقت الشركة أيضًا عددًا من التحديات والمكافآت الجديدة على الخريطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!