التخطي إلى المحتوى

عرضت قبل قليل الحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، مترجمة للغة العربية على صفحات موقع “قصة عشق” حيث يقوم الموقع بترجمة حلقات مسلسل المؤسس عثمان وعرضها أونلاين خلال ساعات قليلة من عرض الحلقة لأول مرة على قناة أى تي في ATV التركية.

وكانت قناة أى تي في التركية قد عرضت الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان 23 مساء أمس الأربعاء باللغة التركية في عرض أول وحصري، حيث تعد القناة هي صاحبة حقوق البث الحصرية للمسلسل باللغة التركية، وذلك وفقا للعقد الموقع بينها وبين شركة بوزداغ فيلم المنتجة للمسلسل.

وقام موقع “قصة عشق” برفع حلقة قيامة عثمان 23 مترجمة على السيرفرات المخصصة لذلك، وفي هذا السطور يقدم موقع “عرب ميرور 2020” بتوفير جميع روابط البث المباشر للحلقة، وذلك حتى يتمكن جميع الزوار من مشاهدة الحلقة في أسرع وقت.

ويمكن من خلال الرابط التالي مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 23 مترجمة للعربية أونلاين من خلال العديد من السيرفرات السريعة والمخصصة للمشاهدة المباشرة، وذلك من خلال هذا الموضوع: شاهد الآن: قيامة عثمان 23 مترجمة للعربية أونلاين .. مصير عليشار والمؤسس عثمان

وشهدت الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان 23 وقوع عليشار الخادم المطيع للمغول وقائدهم غيخاتو ومعه عمه دوندار وابنه بهادير اللذين خانا قبيلتهما ودخلا في طاعة المغول وعليشار طمعا في منصب سيادة قبيلة الكايي.

وساق عثمان أسيره عليشار إلى قبيلة الكايي ليقوم بقتله في وسط القبيلة أمام دوندار وبهادير بسبب خيانته للأتراك وتعاونه مع المغول، ليتذكر المشاهدون مشاهد إعدام أرطغرل لأعدائه في وسط القبيلة بدون خوف ولا تردد، بينما أدرك دوندار الحقيقة متأخرا واعترف بها أمام زوجته وابنته التي حاولت قتل نفسها.

مسلسل قيامة عثمان يروي قصة حياة عثمان بن أرطغرل أصغر أبناء الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وهو مؤسس الدولة العثمانية التي ولدت بعد انهيار دولة السلاجقة الروم وسيطرة المغول عليها، وقد استمرت الدولة العثمانية تسيطر على العالم كله حتى بدأت مرحلة الضعف العام والانهيار التدريجي في مطلع القرن التاسع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!