تردد قناة اليرموك وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان 23 مترجمة للعربية

0

تعرض قناة اليرموك الفضائية، مساء اليوم الخميس، حلقة قيامة عثمان 23 مترجمة للعربية، بعد عرضها أمس الأربعاء على قناة أى تي في التركية.

وشهدت الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان 23 العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة، والتي من بينها قيام عثمان بالقضاء على فتنة عليشار بشكل نهائي بعد وقوعه في الفخ الذي نصبه له عثمان، وذلك على الرغم من قيام القائد المغولي بوكي بخيانة عثمان وبالغاي وكشف حقيقة الفخ لعليشار.

كما كشفت الحلقة عن معرفة دوندار بن سليمان شاه لحقيقة مقتل ابنه باتور وبراءة عثمان من دمه، وهو ما أصاب دوندار بالصدمة والذهول وأدرك أنه أصبح أضحوكة الكايي وقبائل الأتراك خاصة بعدما أدخل ابنته أيجول في حضن قاتل أخيها وتسبب في الكثير من الفتن في قبيلة الكايي.

شاهد الآن: قيامة عثمان 23 مترجمة للعربية أونلاين .. مصير عليشار والمؤسس عثمان
مسلسل قيامة عثمان حلقة 23 .. مقتل عليشار بعد وقوعه في فخ عثمان

تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

وستقوم قناة اليرموك بعرض الحلقة الجديدة من قيامة عثمان الليلة، حيث تهتم القناة بعرض المسلسلات التاريخية التي تحظي بعدد كبير من المتابعين، وعلى رأسها قيامة عثمان، كما تقوم أيضا بمناقشة القضايا التي تخص المرأة والطفل والمواطن العربي بشكل عام.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي V.

معامل الترميز: 27500.

الاتجاه: 3/4.

موعد عرض قيامة عثمان 23 على قناة اليرموك

ويتم عرض الحلقة الأسبوعية من قيامة عثمان على قناة اليرموك يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، كما تقوم القناة بإعادة عرض حلقة مسلسل المؤسس عثمان مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!