التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من الطلاب نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، خلال الأيام القادمة، بعد انتهاء الامتحانات في نهاية شهر أبريل الماضي.

وازدادت عمليات البحث عن نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك رغبة في الإطمئنان على أدائهم ومجهودهم في امتحانات نهاية العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قررت إجراء امتحانات امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 في المنازل عبر نظام التابلت، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد وللحفاظ على سلامة الطلاب وأفراد العملية التعليمية.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تانية ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2019/2020، سوف تكون متاحة بعد اعتمادها رسميا من قبل الوزارة، حيث سيتم نشرها على الموقع الرسمي للوزارة وكذلك في المدارس.

وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة أيضا عن عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، وسيكون الاستعلام من خلال كود الطالب أو الرقم القومي.

ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي فور ظهورها، عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب أو كود الفصل الدراسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!