التخطي إلى المحتوى

ظهر الإعلامي السعودي علي فقندش في مقطع فيديو يعلن فيه خضوعه لفحوصات بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث يظهر فيه بملابس المستشفى بعد إجراء الفحوصات.

وقال علي فقندش في مقطع الفيديو وهو يبدو عليه الإعياء الشديد: “الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله.. ليس هناك إلا الخير.. ليس هناك إلا الخير.. الحمد لله.. ربنا أكرمني بالصحة والعافية إن شاء الله.. أمس سويت التحاليل وكذا كل ما يجيء من الله جميل ولا أجمل منه”.

يشار إلى أن علي فقندش الذي يبلغ من العمر 63 عامًا، أجرى مئات المقابلات الصحفية مع معظم أهل الفن والإعلام والرياضة والسياسة من مختلف الدول العربية، وقدم العديد من البرامج الفنية، كما صدر له مجموعة من المؤلفات؛ منها كتاب (أوراق من حياة الخفاجي)، و(الأغاني.. قصص وحكاوي).

وقد تصدر الفيديو وخبر الاشتباه في إصابة علي فقندش بفيروس كورونا المستجد، مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل معه العديد من الإعلاميين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الصحفي مصطفى الفقيه، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، تعليقًا على مقطع فيديو الإعلامي علي فقندش: “الحبيب زميل الدرب وشريك الحرف والمكتبة الفنية المتنقلة علي النمر (فقندش الصحافة الفنية) يطمئن محبيه أنه وبحمد الله ومنته بخير وصحة سلامة”.

بينما قالت الإعلامية خديجة الوعل “في ثوانٍ طمأن محبيه، وفي قلوبنا زمن من الذكريات الجميلة لهذا الرجل الذي أعطى الصحافة الفنية أجمل وأصدق ما فيها.. محبيك يدعون لك بالشفاء العاجل، وكلنا نسأل الله لك السلامة والصحة والعافية، وأن ينجيك من الكورونا.. اللهم متعه بنعمة الصحة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!