التخطي إلى المحتوى

تعرض مساء اليوم الأربعاء الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل قيامة عثمان 25 والتي يتوقع أن تشهد أحداثا مهمة ومثيرة للغاية خاصة بعد ما ظهر في الإعلانات التي تم عرضها للحلقة خلال الأيام الماضية.

وكان قد ظهر في الإعلانات الترويجية للحلقة 25 من مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، العديد من المشاهد ومن بينها:

– قيام جوكتوع بمهاجمة عثمان ومحاولة قتله إلا أن أخيه كونور افتدى عثمان بنفسه فتم طعنه.

– أرسلت صوفيا جثة سلفادور “صديق” إلى قبيلة الكايي باعتبارها هدية عرس عثمان، وهو ما أثار الحزن الشديد في نفس السيد بامسي.

– صوفيا وبالغاي يتآمران معا ضد قبيلة الكايي بعد أن استطاع مبعوث بالغاي أن يصلح بينهما.

– السيدة سالجان وبالا هاتون يراقبون السيدة هازال ويشاهدونها وهي تقابل أحد الرجال الغرباء، فيتأكدان أن وراءها سر كبير وأنها لم تأت إلى القبيلة من أجل ابنها فقط كما تزعم.

– المغول والبيزنطيين يهاجمون قبيلة الكايي هجوما شديدا، لكن يبدو أن عثمان كان قد تفطن لذلك الهجوم واستعد له جيدا.

وسوف تعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أنقرة على قناة ATV التركية، وسيتم بعدها بساعات ترجمة الحلقة إلى اللغة الغربية وعرضها على صفحات موقعنا.

ويمكن من هنا: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 24 مترجم للعربية أونلاين .. تفاصيل مقتل زهرة .. ولا تنسوا متابعة الحلقات الماضية.

وكانت الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل المؤسس عثمان 24 شهدت عودة السيدة هازال زوجة دوندار الأولى وأم ولده بهادير، وكذلك وليمة زفاف عثمان، والتي تضمنت مقتل السيدة زهرة بعد أن كشفت هازال قيامها بوضع السم في الطعام، وتضمنت الحلقة أيضا اكتشاف بالغاي حقيقة كونغار وإسقاءه شرابا مجهولا لكي يقوم بقتل السيد عثمان.

مسلسل قيامة عثمان يروي قصة حياة عثمان بن أرطغرل أصغر أبناء الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وهو مؤسس الدولة العثمانية التي ولدت بعد انهيار دولة السلاجقة الروم وسيطرة المغول عليها، وقد استمرت الدولة العثمانية تسيطر على العالم كله حتى بدأت مرحلة الضعف العام والانهيار التدريجي في مطلع القرن التاسع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!