انطلاق أمازون السعودية Amazon.sa رسميًا وإلغاء سوق.كوم

0

أعلنت شركة أمازون رسميا، اليوم الأربعاء، إطلاق النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني Amazon.sa لتعزز تواجدها في السوق الإلكترونية في المنطقة العربية.

وجاء هذا الإعلان بعد نحو عام من تحول موقع سوق.كوم إلى أمازون الإمارات، وبهذا القرار تعزز شركة أمازون تواجدها في المنطقة العربية والعالم.

وقال “رونالدو مشحور” الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

وأضاف “ونحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات عملائنا وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية. ومن خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة”.

وسيتيح إطلاق أمازون السعودية للمواطنين والمقيمين في المملكة الوصول إلى ملايين المنتجات بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي، بجانب خيار خدمة التوصيل في نفس اليوم مقابل رسم إضافي في بعض المناطق.

من جانبه، قال الدكتور رافد بن أمين فطاني، رئيس السياسة العامة لدى أمازون في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يأتي إطلاق موقع Amazon.sa تأكيدًا لإلتزامنا تجاه عملائنا في المملكة العربية السعودية، حيث تستخدم اليوم آلاف الشركات السعودية موقع Amazon.sa للوصول إلى عملائها، ونتطلع إلى استفادة عدد أكبر من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة. ويسعدني أن المرأة السعودية تشكل ما نسبته 40% تقريبًا من القوى العاملة في مركزنا الجديد الذي افتتحناه مؤخرًا في مدينة جدة، والذي تبلغ مساحته 226 ألف قدم مربع. وسنواصل الابتكار في خدمة عملائنا في المملكة، ودعم الشركات المحلية، من خلال توطيد العلاقة بينهم وبين عملائهم بفضل شبكاتنا اللوجستية المتقدمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!