التخطي إلى المحتوى

عرض مسلسل ليه لأ الحلقة 10، على منصة “شاهد.vip” الإلكترونية، والذي يقوم ببطولته النجمة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومكون من 15 حلقة فقط، ويعرض يوم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وجاءت أحداث الحلقة 10 من المسلسل مشوقة عن الحلقات الماضية، حيث بدأت على عرض من نبيل -محسن محيي الدين- بالزواج من سهير -هالة صدقي- أرملة شقيقه، لأنه يحبها ويخاف على أولادها، ولكنها تخشى حديث الناس حول علاقتهما، كما أنها لازالت غير مطمئنة على عليا -أمينة خليل- ابنتها بعدما تركت المنزل.

كما بدأت عليا تشعر بالحب تجاه حسين، وهو أيضًا ولكن ظهرت نانسي خطيبته مرة أخرى في طريقهم، وأصبحت عائقًا في علاقتهم، بعدما قررت الابتعاد عن حسين، والذي فضل الجلوس بجانب والده المريض، بدلًا من السفر إلى الخارج لأنه يحتاج إليه.

يذهب حسين إلى المطعم ويقف معها ويتحدثان عن وقاحة عبد الحفيظ، الذي يدير المطم، وبعدها تذهب عليا إلى جلسة تصوير بعض الموديلز، ورفقة حسين في أحد المواقع، واستمتعا الثنائي باليوم، وطلب حسين من عليا أن تأتي مبكرًا عن موعد عملها الأساسي واستعان بها في الطبخ.

أحمد -عمر السعيد- يخون زوجته إنجي -ناردين فرج- مع ريهام -جوري بكر- حيث يذهب إلى منزلها، وتشكي له همومها والمشكلات التي تواجهها في عملها، ومن ثم تطلب منه الرقص، وبعدها يشعر بالذنب تجاه زوجته ويطلب الذهاب إلى منزله.

مسلسل “ليه لأ” يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم مثل أمينة خليل، والفنانة هالة صدقي، والنجمة شيرين رضا، ومريم الخشت، وهاني عادل، وناردين فرج، وعمر السعيد، وعمر الشناوي، ومحمد الشرنوبي، وفكرة دنيا نجم، وسناريو وحورا مجدي أمين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

العمل يتناول العديد من القضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء، حيث تعترض عليا على طريقة تحكم والدتها في حياتها على الرغم من تخطي حاجز الـ30 عامًا، وتقرر ترك المنزل والاستقرار والاعتماد على نفسها.

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!