مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020 عبر منصة الثانوية العامة

0

تطالعون في هذه السطور مراجعة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020 حيث تعد اللغة الفرنسية في الصف الثالث من المرحلة المتوسطة هي مادة اللغة الأجنبية الثانية ، ويمكن للطلاب اختيار اللغة الألمانية كموضوع لغة أجنبية ثانٍ ، وهي اللغة التي يختارها العديد من طلاب المدارس الثانوية لأنها سهلة الفهم والمصطلحات بسيطة، ويحرص “القاهرة 24” على تقديم تفاصيل مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020.

مراجعة لغة فرنسية للصف الثالث الثانوي 2020

مع حلول امتحانات الثانوية العامة يهتم أغلب الطلاب في هذه المرحلة التعليمية بمراجعة جميع المواد في الملخصات المقدمة من الوزارة وكذلك مراجعة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020، وبسبب الانقطاع المفاجئ لوباء “فيروس كورونا” في مصر ، خففت المناهج الفرنسية هذا العام ، حيث قررت وزارة التربية والتعليم الاكتفاء بالمناهج التي تدرسها في المدرسة حتى تاريخ: 15 مارس.

اسئلة فرنساوى للصف الثالث الثانوى

يمكن للطلاب تحميل أسئلة الامتحان من هنا، حيث يتم وضع أسئلة الامتحان في هذا الجزء فقط ، حتى لا يتم تعريض الطلاب لجشع المعلمين والدورات الخاصة. توفر وزارة التعليم منصة ثانوية للنقاط الصافية لمساعدة الطلاب على مراجعة الدورات في جميع التخصصات على المنصة ،

حل أهم اسألة كتاب المعاصر في اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى

يمكن من خلال منصة الثانوية العامة التي ننشر الرابط الخاص بها معرفة حل أهم أسئلة اللغة الفرنسية وكذلك مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020 ، حيث تتضمن اسئلة المادة الفرنسية لهذا العام سلسلة من القواعد المتعلقة بدراسة الأفعال والأسماء والجمل الاستفهامية ، بالإضافة إلى الكلمات الجديدة والعديد من الكلمات التي تمت دراستها في العامين الماضيين.

مراجعة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020

مراجعة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020، يجب على الطلاب مالعتها قبل دخول اللجنة حيث ناشدت وزارة التعليم والتعليم من طلاب المدارس الثانوية متابعة التعليقات على منصة المدرسة الثانوية لعام 2020، وقبل أيام قليلة من بدء امتحان، توفر كل مادة مقدمة على المنصة مراجعة ليلية للامتحان ، تشير إلى أنه يجب على الطلاب الدخول في مراجعة ليلة الامتحان للمواد المقدمة على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل السؤال وكيفية اتخاذ النموذج المعتاد وطرق التعامل معها وحلها، وتحت رعاية البنك الأهلي المصري ، يمكن الحصول على هذه المراجعات والتعليقات مجانًا على منصة المدرسة الثانوية لعام 2020 لفترة محدودة حتى نهاية امتحان المرحلة الثانوية، ناشد وزير التعليم ، الدكتور طارق شوقي ، طلاب المرحلة الثانوية بدخول منصة thanaweya.net لطلاب المدارس الثانوية ، وأنشاء حسابًا للتسجيل في المراجعة النهائية للتخصصات وكذلك مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020 ومثل أيضا مواد التاريخ واللغة العربية واللغة الإنجليزية والديناميكيات والفيزياء.

 

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Don`t copy text!