التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم بتحميل جميع المواد التعليمية والدورات التعليمية للطلاب من خلال منصة دوت نت الثانوية. حيث جاءت هذه المناهج حتى 15 مارس ، تعاونت مع البنك لتقديم مراجعات وتعليقات مجانية لجميع الطلاب عبر الإنترنت ، لأن البلاد تمر بظروف خاصة.

مراجعة استاتيكا الصف الثالث الثانوى 2020

مراجعة الوحدة الأولى استاتيكا للصف الثالث الثانوى

ويمكن مطالعة المراجعة كاملة عبر هذا الرابط: https://www.thanaweya.net/ ومن بين الإجراءات الوقائية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم ، بدأ الطلاب في أداء امتحانات اللغة العربية قمنا بنشر جميع المراجعات والنماذج الإرشادية لامتحانات السنة الثالثة من العام العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي حتى منتصف مارس (عندما تم تعليق الدراسة على الصعيد الوطني) لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

مراجعة تفاضل وتكامل للصف الثالث الثانوى 2020

نشرت قناة مصر التعليمة المصرية مقطع فيديو لمراجعة منهج المدرسة الثانوية لعام 2020 من قبل وزارة التربية والتعليم على قناة الفيديو “يوتيوب” على قناتها الرسمية.

قررت وزارة التربية والتعليم إلغاء اللوائح الخاصة بالطلاب من كافة المستويات الأكاديمية بعد منتصف شهر مارس ، وهي منتصف فترة الدراسة التي تم تعليقها بسبب فيروس كورونا، ألغت الوزارة طريقة التفضيل والتكامل ، من تكامل الفضاء إلى نهاية طريقة التمايز والتكامل.

مراجعة استاتيكا للصف الثالث الثانوى لغات

في الأشهر القليلة الماضية ، قبل امتحانات نهاية العام ، ينوي الطلاب مراجعة المواد وحل الامتحانات ونماذج التوجيه من السنوات السابقة، أعلنت وزارة التعليم أنها اتخذت إجراءات لضمان سلامة الطلاب ، بما في ذلك تقليل عدد الطلاب في لجنة للتحضير لامتحانات المدارس الثانوية.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بدأت المارثون الامتحاني لطلاب وطالبات الثانوية العامة يوم الأحد الذي وافق 21 من شهر يونيو لسنة 2020.

أدى طلبة الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية وسط اجراءات وقائية في جميع لجان الصف الثالث الثانوي وذلك للحفاظ على الطلاب من انتقال أو انتشار فيروس كورونا، وأعرب كثير من الطلاب بعد الخروج من لجنة الامتحان عن سهولة الامتحان ومجيئه في متناول الطالب المتوسط.

 

المصدر: القاهرة 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!