التخطي إلى المحتوى

صدر قبل أيام قليلة التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الموسم 14 وحمل هذا التحديث مفاجآت كثيرة وإضافات مشوقة تزيد من حماس اللاعبين، ومن أبرز وأهم المفاجأة التي تهديها اللعبة للمستخدمين تذكرة رويال باس: Spark the Flame .

وهذه التذكرة تمنح اللاعبين من خلالها إمكانية الحصول على العديد من الهدايا والملابس والسكنات الجميلة والمكافأة الممتعة التي تبث للاعبين روح التشويق ويمكنك الحصول عليها وتحميلها من خلال منصات الهواتف الذكية المختلفة App Store و Google Play.
ببجي تحذر اللاعبين من خطورة مهاجمة آلات بيع مشروبات الطاقة Pubg mobile
تحديث ببجي .. 5 طرق لاحتراف اللعبة وتثبيت أقوى وأسرع الأسلحة لضمان الفوز

 

طريقة الحصول على تذكرة رويال باس Spark the Flame

اشتراك Royal Pass Prime الجديد يمكن اللاعبين من شحن الموسم الجديد والحصول على خصومات كبيرة لعملاء Prime و Prime Plus فقط و والاستمتاع بمميزات حصرية لمستخدمين البطاقة من خيارات الاشتراك الشهري والربع سنوي والاشتراك السنوي، وتمنحك اللعبة شهريا من 300 إلى 900 قسيمة رويال باس مع الوصول إلى امتيازات تصنيف الطائرة في لأعضاء Prime.

اللعبة تمنح اللاعبين أيضا خصومات كبيرة عند الشحن ويمكن للمستخدمين واللاعبين الذين يحملون هواتف بنظام تشغيل أندرويد فقط، ومن المتوقع الإعلان لمستخدمين أجهزة أيفون الذي يحمل نظام IOS قريبا من خلال App Store.

 

أبرز إضافات الموسم 14 الجديد PUBG Mobile

تحديث ببجي 14 الموسم الجديد يتضمن مزايا وإضافات غير مسبوقة من قبل في تاريخ اللعبة وأشكال سكنات وبدل جديدة مأخوذة من الشكل الفرعوني المصري القديم وأبرزها البدلة الأسطورية، مع نزول أشكال أسلحة ومعدات و طائرات ومظلات ومركبات بألوان جميلة لتزيد من المغامرة داخل اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!