التخطي إلى المحتوى

يستعد مطورو لعبة ببجي موبايل لإطلاق مهام الموسم الثالث للتحديث الأخير للعبة بالقرب من موعد إطلاق الموسم 14 الممتع.

وتعد لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE واحدة من أهم ألعاب التشويق والمغامرة وهي من أفضل ألعاب BATTLEGROUNDS الرسمية  والمجانية للهواتف الذكية، وتتميز اللعبة بوجود خرائط كبيرة وصغيرة مختلفة التصميم بداخلها.

وتتوفر لعبة ببجي موبايل على علي جميع منصات (ويندوز – أندرويد – IOS )، وهي متعددة اللاعبين للقتال من أجل البقاء داخل ساحات المعركة.

مهام الأسبوع الثالث من تحديث الموسم 14

يبحث جميع اللاعبين داخل لعبة PUBG MOBILE عن المهام الجديدة التي تأتي متزامنة مع تحديث كل موسم للحصول علي الهدايا والمفاجأة وتزويد RB الخاص والصعود من تقييم لتقييم، وتأتي المهام اليومية للأسبوع الثالث بعدة مميزات جميلة يمكنك إنجاز بعد المهام المطلوبة لكسب المكافأة والحصول علي سكنات وأشكال أسلحة وأزياء مختلفة لتزيد من حماس اللاعبين داخل اللعبة.

ويتبقى على انتهاء الاسبوع الثاني 3 أيام وقد جاء هذا الاسبوع بمهام جديدة مثل قتل 2 من الأعداء بسلاح الكار و قتل 3 من الأعداء في الوضع الكلاسيكي، كما جاء بمهام تحدي يمكنك الحصول علي 50 RB من خلال قتل 7 أشخاص باستخدام بنادق الصيد في الخريطة الكلاسيكية أرانغل وغيرها من المهام الكثيرة.

مفاجأة ومكافأة إنجاز مهام المختلة

يأتي الموسم 14 بمهام يومية و مهام تحدي يمكنك الحصول عليها من خلال إعدادات اللعبة وتخطيها لكسب الألقاب المختلفة والقوية والصعود لأعلي الأرقام القياسية التي تجعلك تظهر علي متن الطائرة والحصول علي أشكال حقيبة الظهرة الجميلة ومظلات الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!