التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن ينتهي الفصل الثاني 2 من Fortnite في 27 أغسطس المقبل، وذلك على الرغم من أن اللاعبين بالطبع يشكون في هذا التاريخ، حيث شهدت Epic مرارًا وتكرارًا تأخيرات في الموسم الجديد على مدار الأشهر العديدة الماضية، بعد أن مددت وصولها الحالي للموسم 3 عدة مرات قبل أن تسقط أخيرًا.

وعلى الرغم من عدم وجود أي إعلانات تأخير للموسم الرابع، إلا أن تغيير الموسم الثالث الأخير يلمح إلى ما قد يكون لا مفر منه.

فورت نايت تعد اللاعبين بمركبات جديدة

لقد عرفنا منذ المقطع الدعائي الأول للفصل 2 – الموسم 3 أن اللاعبين سيحصلون في النهاية على مركبات جديدة للقيادة حول الجزيرة. من الواضح أن السيارات لن تصل إلا بعد انحسار المياه بما يكفي لفضح الطرق والجسور، وكان الوقت قد حان. أثار إصدار إصدار اللعبة 13.30 هذا الأسبوع الآمال في وصول السيارات، لكن هذا لم يحدث.

بدلاً من ذلك، قامت Epic بإزالة جميع السيارات من اللعبة باستثناءات قليلة، مثل السيارة المحروقة الموجودة في Sweaty Sands. لم تكن هذه مجرد لعبة ممتعة لإثارة اللاعبين – وصلت Epic في وقت لاحق بتغريدة رسمية حول هذه المسألة، باستخدام رسالة مرحة عن شركة تأمين الكون Fortnite وحاجتها إلى تعديل بعض وثائق السياسة قبل نشر السيارات في الجزيرة.

تحديث فورت نايت الفصل الثالث قريبا

في حالة عدم وضوح القصد من الرسالة ، إليك TL ؛ DR: لا تصل السيارات إلى الجزيرة في أي وقت قريب. يبدو أن التحديث الذي سيجلب السيارات سيكون على بعد شهر على الأقل ، مما يعني أنها ستصل في تحديث قبل أيام فقط من نهاية الموسم الثالث. وهذا يترك لنا احتمالين منطقيين فقط.

إما أن السيارات ستبقى في Fortnite بعد الموسم 3 ، الأمر الذي لن يكون مفاجئًا للغاية نظرًا لتأخر وصولهم في الموسم. أو سيكون الموسم الثالث للعبة ممتدًا، مثل الموسمين قبلها ، وسيصل الموسم الرابع في سبتمبر أو بعد ذلك.

من المحتمل أن يزعج هذا بعض اللاعبين الذين اشتكوا في السابق من جمود اللعبة التي تأتي مع هذه التمديدات، ولكن الوصول المتأخر لتغيير كبير في اللعبة – سيارات قابلة للسير – من المحتمل أن يمنع هذه المشكلة. الوقت فقط هو الذي سيحدد متى ستصل السيارات في النهاية ، وما إذا كانت Epic تمدد الموسم الثالث على حساب إصدارها الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!