التخطي إلى المحتوى

أعلنت عمادة جامعة تبوك بالإعلان نتائج القبول والتسجيل للعام الجامعي للعام المقبل 1442 فيما تم طرح أسماء المقبولين بالجامعة بعد أن تم اعتمادها بشكل رسمي من رئيس الجامعة الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي.

ظهور نتائج القبول والتسجيل في جامعة تبوك للعام المقبل 1442:

حيث تجاوز الترشيح 9000 طالب وطالبة لدرجة الدبلوم والبكالوريوس فيما طالب عميد الجامعة الدكتور زيد بصفر جميع المرشحين الذي تم الإعلان عن أسمائهم من خلال مبادرة تسجيل الدخول للرابط الإلكتروني للقبول ومعرفة النتائج الخاصة بالترشح.

كما يمكن الاستعلام عن التخصص المقبول الطالب بجميع بياناته الشخصية ويمكن للمترشح التأكد من الرغبات التي قاموا قبل ذلك بإدخالها وسيكون كل تخصص أمامه النسبة التي تم قبول الطلبة بها.

وإلزام على كل من قام بالترشح وذلك ضمن كشف أسماء المقبولين للجامعة للعام القادم أن يقوموا بإثبات نتيجة الترشح أو يلغوها ويكون ذلك في مدة أقصاها عشرة أيام لأن بعد ذلك يفقد الطالب فرصته في القبول نهائيا.

وعند القبول ستصل رسالة إلى الطلاب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم تفيد بالقبول وتتضمن تلك الرسالة الرقم الجامعي للطلبة ثم يتم الدخول بعد ذلك على الموقع الإلكتروني ليتم معرفة جميع بياناتهم الأكاديمية.

ويمكن للطلاب والمترشحين الذي صدرت لهم نتائج القبول والتسجيل أن يقوموا بالدخول على الرابط من https://www.ut.edu.sa/ كما يمكن الاستفادة من جميع خدمات الجامعة من خلال الرابط وأن يتم وتنفيذ جميه العمليات المسموح بها خلال فترة الدراسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!