التخطي إلى المحتوى

تتابعون في هذا الموضوع تفاصيل أحداث ورابط مشاهدة الحلقة 4 الرابعة من المسلسل التركي انت اطرق بابي، حيث تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي رومانسي والذي تتميز عنها الدراما التركية عن باقي المسلسلات العربية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن القنوات الناقلة للمسلسل بث مباشر، حيث تقوم قناة فوكس نيوز التركية ببث المسلسل كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 الرابعة مترجم كامل إضغط هنـــــــا

وأعلنت قناة أم بي سي عن قيامها ببث مسلسل التركي انت اطرق بابي عبر موقعها الالكتروني شاهد نت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مترجم كامل، كما تخطي المسلسل بشعبية واسعة في الوطن العربي.

كما ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب، سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين.

وفي البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه،و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!