التخطي إلى المحتوى

حدد مجلس إدارة النادى الاهلى مبلغ أربعة ملايين جنيه استرلينى كحد أقصى لشراء رمضان صبحى لاعب الفريق المعار من هيدرسيفيلد الانجليزى بشكل نهائي بعد إنتهاء إعارته في 30 يونيو الماضى .

ووافق الاهلى على رفع المقابل المادى لشراء رمضان صبحى بناء على رغبة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر الذى يتمسك بإستمرار اللاعب في القلعة الحمراء.

واستقر نادى هيدرسيفيلد الانجليزى على الاستغناء عن خدمات لاعبه رمضان صبحى المعار للأهلى لنهاية الموسم بحسب تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن اللاعب بات خارج حسابات هيدرسفيلد في الموسم الجديد تنفيذاً لخطة المدير الفني الجديد كارلوس كوربران .

يعتزم نادى أولمبياكوس اليوناني تقديم عرض رسمي لإدارة نادى هيدرسيفيلد الانجليزى للتعاقد مع رمضان صبحى ، وكشفت الصحف اليونانية أن اولمبياكوس يرغب في التعاقد مع رمضان صبحى مقابل مليون و 300 ألف يورو وهو المقابل الذى سيرفضه هيدرسفيلد الانجليزى بعد تلقيه عرضاً من الاهلى يفوق هذا العرض مادياً.

وتلقى رمضان صبحى عرضاً من اودينيزى الايطالى للتعاقد معه ، وأبدى اللاعب في وقت سابق رغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء لحين وصول عرض احتراف قوى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!