التخطي إلى المحتوى

كشف الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن كنترولات الثانوية العامة تستكمل عملها اليوم الإثنين لتجهيز النتيجة قبل اعتمادها غدا الثلاثاء وإعلان الأوائل.

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة في تصريح خاص، أن الكنترولات تجهز اليوم الكشف النهائي لأوائل الثانوية العامة، إضافة إلى تجميع النتيجة بشكل نهائي ووضعها على cd” تتضمن النتيجة كاملة بمجاميع الطلاب والدرجات في كل مادة والمواد غير المضافة للمجموع.

وقال، إنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، الثلاثاء المقبل على أن يتم إبلاغ أوائل الثانوية العامة فى نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر أن يتم الاعتماد مساء الثلاثاء على أن تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا الأربعاء لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

وفي هذا المقال يحرص موقع عرب ميرور 2020 على تقديم رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2020، وذلك من خلال الضغط هنــــــا، للدخول برقم الجلوس والاطلاع على النتيجة فور إعلان اعتمادها رسمياً.

وقالت المصادر، إلى أن هناك قرابة 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الدرجات لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى الطلاب الانتظار حتى ظهور النتيجة وعدم التوتر أو القلق.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى امتحانات امتحانات أخر ثانوية العامة على النظام القديم التقليدى خلال الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو الماضى حيث أدى الامتحان قرابة 640 ألف طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!