التخطي إلى المحتوى

رابط وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2020 هو أكثر كلمات البحث شيوعاً على جوجل خلال الساعات الأخيرة ، مع اقتراب موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الوزير الدكتور طارق شوقي سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة والنصف صباحا، على أن يتم إتاحة النتيجة للطلاب ابتداء من الساعة الثانية ظهراً على الموقع الإلكتروني للوزارة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع وزارة التعليم

وفي هذا المقال يحرص موقع عرب ميرور 2020 على تقديم رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2020، وذلك من خلال الضغط هنــــــا، للدخول برقم الجلوس والاطلاع على النتيجة فور إعلان اعتمادها رسمياً.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 بالمدارس الخميس

وفي سياق متصل أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم طرح نتيجة الثانوية العامة 2020، في المدارس نهاية الأسبوع الجاري لكي يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها من المدرسة في حال عدم تمكنهم من معرفتها إلكترونياً، مشددةً على عدم الازدحام والتجمع في المدارس في ظل أزمة كورونا المنتشرة، مشيرةً إلى أنه حرصاً على سلامة وأمن الطلاب تم توفير النتيجة إلكترونياً برقم الجلوس.

ومن المقرر أن تنطلق تظلمات الثانوية العامة 2020  مباشرةً بعد إعلان النتيجة، بداية الأسبوع المقبل لجميع الطلاب للتظلم في المواد التي تم الرسوب بها أو في المواد التي حصل فيها الطالب على درجات قليلة من وجهة نظره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!