التخطي إلى المحتوى

أعلنت Epic Games اليوم أن السيارات القابلة للقيادة ستأتي إلى لعبة فورت نايت Fortnite في 5 أغسطس الجاري في تحديث v13.40 JoyRide.

إلى جانب الإعلان ، أعطت Epic اللاعبين نظرة أولية على Whiplash ، لقب إحدى السيارات التي سيتم تقديمها في غضون أيام قليلة، فهي من المحتمل أنها نوع من السيارات الرياضية لأنها تتميز بتصميم أنيق مع مقعدين. على الرغم من أن سرعة السيارات غير معروفة ، فمن المحتمل أن تكون واحدة من أسرع الطرق للتنقل حول الخريطة برا.

طوال تاريخ Fortnite ، تم استخدام السيارات لأغراض جمع المواد. نظرًا لأنهم أسقطوا المعدن ، والذي عادة ما يكون أصعب المواد التي يجب مسحها في Fortnite ، كان من المهم للغاية بالنسبة للاعبين أن يسقطوا ويكسروها.

أثارت Epic في الأصل السيارات القابلة للقيادة والمركبات الأخرى في الفصل الثاني ، تمريرة المعارك في الموسم الثالث تكشف عن فيديو. يمكن رؤية اللاعبين وهم يقودون سيارة أجرة وشاحنة وسيارة رياضية رمادية وشاحنة صغيرة على الطريق.

تم وصف السيارات بأنها “طرق جديدة للتنقل” أثناء رؤيتها وهي تقفز عبر الطريق السريع.

يمكن أن تكون السيارات ضرورية للعب التنافسي لأنها من المحتمل أن تكون سريعة للغاية. هذا يعني أنه يمكن للاعبين استخدامها للتدوير ولكنهم يخاطرون بإطلاق النار عليهم إذا اقتربوا جدًا من عدو يريد سرقة رحلتهم.

يجب أن يتوقع عشاق فورت نايت Fortnite اختبار هذه السيارات لأنفسهم في غضون يومين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!