التخطي إلى المحتوى

ينتظر آلاف الطلاب في سوريا الإعلان عن نتيجة الصف التاسع السوري بشكل رسمي، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم السورية خلال الساعات الأخيرة، أنها ستقوم بالإعلان عن نتائج التاسع السوري خلال الساعات المقبلة.

وبعد هذا الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، يترقب الطلاب بشغف كبير معرفة النتائج الخاصة بهم بعد انتظارهم لفترة طويلة من أجل معرفة نتيجة الصف التاسع السوري 2020.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أنها ستقوم أيضا بالكشف عن نتائج التوجيهي في سوريا 2020 وذلك في كآفة المدن والمحافظات السورية، الأمر الذي دفع بعضهم لزيادة عمليات البحث حول النتائج الخاصة به على أمل أن تقوم الوزارة بإعلانها.

نتائج التاسع 2020 بالاسم ورقم الاكتتاب

ووفقا لما ذكرته وزارة التربية والتعليم فإن النتائج الخاصة بطلاب الصف التاسع 2020 سيتم إعلانها عبر الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم فور اعتمادها مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم، خاصة وأنّ القائمون على الوزارة قالوا قبل أيام قليلة أنّهم يقومون بعملية المراحعة الآخيرة ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب بالرغم من أنّ النتيجة كان من المفترض أن يتم إعلانها في وقت مبكر عن الآن لكن نظرا للظروف الحالية التي يمر بها العالم بأكمله فهناك بعض التغييرات الغير مقصودة التي حدثت.

موقع وزارة التربية السورية

وأشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أن طلاب الصف التاسع السوري 2020، يمكنهم الحصول على النتيجة الخاصة بهم عبر الاسم ورقم الجلوس، من خلال اتباع الخطوات التالية.

خطوات الحصول علي نتائج التاسع في سوريا 2020

  • قم بزيارة الرابط التالي من خلال هذا الرابط.
  • قوم بادخال الاسم الرباعي الخاص بالطالب.
  • ومن ثم قوم بادخال رقم الاكتتاب.
  • ثم قوم بالضغط علي كلمة بحث.
  • انتظر ثواني قليلة حتي تظهر النتيجة امامك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!