التخطي إلى المحتوى

لعبة فورتنايت “فورت نايت” هي إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية في اوقت الحالي، وهي لعبة فيديو صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم، وفقا لما ذكرته موسوعة ويكيبيديا.

وتقوم فكرة فورت نايت على ظهور مفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي، وتسمح فورتنايت – التابعة لشركة Epic الشهيرة في مجال الألعاب الإلكترونية- بمحاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف.

مكافآت لعبة فورت نايت fortnite

يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

بطولة العالم للعبة فورت نايت

تقام البطولة في نيويورك على حلبتين دائرتين مزودتين بأجهزة الكمبيوتر في ملعب (آرثر آش)، وقد شاركت فيها نحو 30 دولة، ووصلت قيمة جوائزها إلى 30 مليون دولار لعام 2019، لتصبح بذلك أحد أضخم جوائز الألعاب الإلكترونية.

الاشتراك في بطولات فورت نايت fortnite

ويمكن للاعبي وعشاق لعبة فورت نايت متابعة الأخبار عن بطولات اللعبة والمشاركة فيها من خلال هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!