التخطي إلى المحتوى

أضافت لعبة فورتنايت تحديثا جديدا، يوم أمس الأربعاء، حمل مفاجأة طال انتظارها من قبل عشاق اللعبة، وهي إضافة السيارات والشاحنات إلى مشاهد اللعبة، حيث كانت اللعبة حتى ساعات قليلة مضت تضم فقط مركبتين، هما سيارة الجولف الصغيرة، ومركبة «بيتش باجي» الشاطئية.

وكان موقع “عرب ميرور 2020” قد نشر في وقت سابق هذا الشهر خبرا عن هذا الأمر، ويمكن الاطلاع عليه من هذا الموضوع: السيارات القابلة للقيادة تصل فورت نايت Fortnite في 5 أغسطس

وأعلنت شركة «إيبك جيمز» المطورة للعبة، عبر أكثر من تغريدة تشويقية على حسابها الرسمي بتويتر، عن الإضافات الجديدة في التحديث الذي أطلقت عليه اسم Joy Ride، والذي يتوفر بدءًا من الأربعاء، 5 أغسطس.

ونشر حساب الشركة 3 تغريدات تشويقية عن تحديث اللعبة، وذلك قبل يوم واحد من إطلاقه، وكشفت التغريدات أن السيارات لن تكون النوع الوحيد من المركبات التي يضيفها التحديث، وهو لكن دون التصريح بذلك، فقط اكتفت الشركة بنشر صور تشويقية لكل مركبة.

وحمل الإعلان التشويقي الأول شعار «امتلك الطريق»Own the Road ، ويضم صورة لشاحنة نصف مقطورة كبيرة تسمى Mudflap ، مما يشير إلى أنه مركبة متقدمة بإمكان اللاعبين العثور عليها وقيادتها في اللعبة.

ثم نُشر الإعلان التشويقي الثاني بعد ساعات قليلة، وعرض صورة لسيارة سيدان أكثر تقليدية، في حين تميز الإعلان الثالث بصورة لشاحنة «بيك آب»، مما يؤكد أنه سيكون هناك أكثر من نوع واحد من السيارات والشاحنات للقيادة بعد تحديث Joy Ride الأخير.

طريقة تشغيل المركبة والقطع المفقودة

وفيما يلي نوضح لكم طريقة تشغيل المركبة والقطاع المفقودة، حتى يتسنى لكل مقاتل ومنافس من استخدامها الاستخدام الأمثل لقتال الآخرين، وهو ما يوضحه الفيديو التالي بكل تفاصيله:

أما عن رابط تحميل لعبة فورت نايت وإجراء التحديثات الكاملة لها، فيمكنكم ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي للهواتف الأندرويد من على متجر جوجل بلاي: تحميل لعبة فورت نايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!