التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية اليوم السبت، نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا 2020 حيت انتهت عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها ورصدها، وسيتم إعلان النتائج للطلاب فور اعتمادها رسمياً.

وقامت وزارة التربية والتعليم السورية بنشر نتائج الصف التاسع السوري “الشهادة الاعدادية فى سوريا” فور اعتمادها على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها بدون أي عقبات أو مشاكل، ويمكن الحصول على رابط موقع نتيجة الصف التاسع السوري من هنا: ظهرت رسميا|نتائج التاسع 2020 سوريا .. اعلان نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية

موعد ظهور نتائج الصف التاسع السوري2020

تعلن وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتائج التاسع في سوريا 2020 رسميا عن طريق القنوات التلفزيونية ليقوم الطلاب بعدها بالدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة والحصول على النتيجة بالاسم ورقم الاكتتاب.

نتائج التاسع في سوريا 2020 حسب الاسم

أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم السورية أنه سوف يتم رفع نتائج التاسع في سوريا علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم moed.gov.sy الذي يختص باعلان النتائج ليعرف الطلاب من خلاله  نتائجهم سواء باختيار الاسم او اسم المحافظة او رقم الاكتئاب ، كما حدد الموقع  مجموعة أخرى من الخيارات حسب الرقم او حسب المدرسة، وذلك تسهيلا على الطلاب ومحاولة الحد من التزاحم لمحاولة منع انتشار فيرس كورونا والمحافظة على حياة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!