التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم السورية، بإعلان نتائج التاسع 2020 في كافة المحافظات السورية، على موقع  موقع وزارة التربية السورية moed. gov. sy حيث أنهى الطلاب كافة امتحانات المواد المقررة عليهم في نهاية شهر يونيو الماضي لتبدأ فترة انتظار النتائج للاطمئنان على ما قدموه خلال فترة الامتحانات.

وكانت وزارة التربية السورية قد أعلنت قبل فترة عن الانتهاء من تصحيح كراسات الإجابات ورصد وتجميع الدرجات في الكنترولات المخصصة لذلك، وأنه سيتم اعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة،  ثم إعلانها رسمياً للطلاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية.

وقامت الوزارة صباح اليوم السبت باعتماد النتيجة ورفعها على الموقع الإلكتروني للوزارة، حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الصف التاسع السوري (نتيجة التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية 2020 من خلال الموقع التالي: http://moed.gov.sy/asasy/

رابط فحص نتائج التاسع 2020 

نتائج التاسع ٢٠٢٠ سوريا حسب الاسم الثلاثي

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج عن نتائج التاسع 2020 بسوريا بعد ظهور نتائج البكالوريا السورية 2020 والتي تم الإعلان عن ظهورها قبل عيد الاضحي ، كما أوضح وزارة التربية السورية أن لا صحة للمعلومات المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن موعد إعلان نتائج التاسع 2020 سوريا برقم الاكتتاب حيث أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لظهور النتائج من قبل الوزارة وهدف تلك المعلومات التشويش على الطلاب وعلى سير العملية الامتحانية.

نتائج التاسع 2020 عبر موقع الوزارة

نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية عبر موقع وزارة التربية السورية  حيث أعلنت الوزارة أن نتائج التعليم الأساسي الصف التاسع 2020 سوف تكون متاحة للطلاب فور رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية وموقع علوم للجميع وموقع سورية الآن وموقع طلابنا التعليمي، وهي المواقع الرسمية المحدد لها إعلان النتائج، ويمكن للطلاب الحصول على النتائج فور ظهورها عن طريق الدخول على إحدى تلك المواقع ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب والمدينة التابع لها ثم الضغط على كلمة ابدأ البحث وسيقوم الموقع بتحميل النتائج خلال لحظات قليلة، نتمنى لكافة الطلاب النجاح والتوفيق الدائم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!