التخطي إلى المحتوى

تم اعتماد نتائج التاسع والاعدادية الشرعية دورة 2020 في سوريا رسميا صباح اليوم السبت، من قبل وزارة التربية والتعليم، كما تم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني للوزارة، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات بكافة المدن السورية الاستعلام عن النتيجة بشكل فوري.

حيث قامت وزارة التربية السورية باعتماد نتائج الصف التاسع والاعدادية الشرعية الدور الاول 2020 خلال الساعات الماضية، والجميع كان يتوقع إعلان نتائج شهادة إتمام التعليم الأساسي في جميع المدن السورية خلال الفترة الماضة ولكن تم الاعلان عن نتائج البكالوريا لجميع التخصصات.

ويمكن متابعة هذا الموضوع للحصول على رابط نتيجة الصف التاسع في سوريا 2020 : ظهرت رسميا|نتائج التاسع 2020 سوريا .. اعلان نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية

نتائج التاسع الاساسي 2020

أعلن المتحدث الإعلامي باسم وزارة التربية السورية انتهاء جميع أعمال التصحيح والكنترولات الخاصة بامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الاول 2020، وأكد المتحدث الإعلامي بانه جاري حاليا تجميع كشوف الناجحين تمهيدا لاعتماد النتيجة غدا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا عفب مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية السوري الدكتور ” عماد موفق العزب”.

رابط نتائج التاسع سوريا 2020

يستطيع جميع طلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي والاعدادية الشرعية الحصول على نتائج امتحانات الدور الاول 2019 من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع وكتابة رقم الاكتتاب ثم الضغط على مربع عرض النتيجة والاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!