التخطي إلى المحتوى

نشر الموقع الرسمي لبواية الأزهر الإلكترونية عصر اليوم الخميس، نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بعد ساعات قليلة من اعتمادها رسميا من قبل الشيخ صالح كامل وكيل الأزهر الشريف ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وكان عشرات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور يترقبون ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية التي تأخرت عن موعدها الطبيعي كل عام بسبب فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية والأزهر الشريف للحد من انتشار الفيروس بين طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية.

نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2020

وخلال الأيام الماضية تم تسليم قوائم النتائج للكنترولات الموجودة في كافة المحافظات وذلك ليتم الاعلان عن النتيجة، وكان وكيل الازهر قد أعلن في وقت سابق أنه سيتم الاعلان عن النتيجة في يوم السبت 15 اغسطس ولكن تم تقديم الموعد.

الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2020

وقال الشيخ صالح عباس وكيل الازهر الشريف في جمهورية مصر العربية انة سيتم الاعلان عن النتيجة لجميع الطلاب في يوم الخميس الموافق 13 اغسطس 2020، وسيتم نشر النتيجة علي الموقع الإلكتروني بوابة الازهر الإلكترونية ليحصل عليها جميع الطلاب.

ويقوم الازهر الشريف بعقد مؤتمر صحفي يوم الخميس في الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، يقوم فية بنشر نتائج الطلاب بعد اعتمادها وتكريم الطلاب الاوائل.

واكد الشيخ صالح عباس ان الازهر الشريف سيقوم اليوم الاربعاء بالاعلان عن نتيجة الطلاب الاوائل علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية ونشر اسمائهم.

رابط نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2020

خصص الازهر الشريف رابط مخصص للاستعلام عن نتائج الطلاب والذي يتم الاطلاع عليها عبر اتباع مجموعة من الخطوات التي سنذكرها لحضراتكم في السطور التالية:

  • الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــــــــــــــــــا.
  • بعد ذلك يتم إدخال رقم جلوس الطالب الذي يريد الاستعلام عنة.
  • النقر علي زر البحث عن نتيجة الطالب.
  • يتم عرض النتيجة للطالب بالاسم ورقم الجلوس وبيان درجات النجاح للطالب في جميع المواد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!