التخطي إلى المحتوى

عرضت مساء أمس الجمعة مسلسل السيد الخطأ bay yanlis الحلقة 7 السابعة وحملت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشورة والتي ينتظرها عشاق هذا المسلسل بفارغ الصبر.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل السيد الخطأ هو مسلسل تركي حصري رومانسي جديد، استطاع أن يدخل البيوت العربية نتيجة الرومانسية والتشويق في حلقات مسلسل السيد bay yanlis وأصبح المسلسل التركي الوحيد الذي يشاهد من بين المسلسلات التركية الحصرية.

ومسلسل السيد الخطأ bay yanlis في الحلقة  السابعة من بطولة النجم جان يامان، والممثلة اوزجى غوريل، والممثلة فاطمة توبتاش، والممثل زونجولداك، وتعرض على شاشة قناة Fox فوكس التركية.

أحداث مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 السابعة

وتدور أحداث مسلسل السيد الخطأ bay yanlis  في الحلقة السابعة 7 في إطار رومانسي كوميدي حول شخصية أوزغور وهو شخص لا يؤمن بالحب إلى أن يرى إيزجي ويقع في غرامها دون أن يدرك ذلك، فتتحول شخصيته تمامًا، ثم يحدث لهما الكثير من معارك الحب المضحكة.

وكان المخرج فاروق تورجوت تحدث في لقاء صحفى عن قصة المسلسل وقال “ان فكرة المسلسل تدور حول الاختيار بين الحب أو المنطق وهل النساء فقط هن من يقعن فى الحب الخطأ أم لا”.

وانتهت الحلقات السابقة على صدمة إزجي عند رؤيتها أوزجور يجلس مع فتاة أخرى وهى لا تعرف طبيعة تلك العلاقة بين الاثنين، وفي هذه اللحظات كانت شقيقة الطبيبة سردار تحاول التقرب من أوزجور بعدما شعرت أنه يبادلها مشاعر بالإعجاب ولكنها لا تعمل حقيقة مشاعره الأصلية تجاه إزجي.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة السابعة مترجم

من المقرر أن يتم عرض الحلقة السابعة الجديدة من مسلسل السيد الخطأ عبر شاشة قناة فوكس تي في التركية Fox Tv اليوم الجمعة في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة إلى أن يتم مشاهدة السيد الخطأ الحلقة السابعة مترجم بعد ذلك من خلال موقع قصة عشق الذي يعمل على ترجمة وعرض العديد من المسلسلات التركية والمميزة التي يفضلها جمهور الدراما التركية من مختلف أنحاء الوطن العربي وهو ما يتسبب في حصد ملايين المشاهدات للموقع بسبب عرضه تلك الأعمال المميزة.

تردد قناة fox tv  مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.

شاهد الآن مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 السابعة مترجمة بالكامل بتقنية HD

مسلسل السيد الخطأ من إنتاج gold film ومن إخراج يورولمازير، والسيناريو الأصلي و بانو زنجين، وحصري الآن مسلسل السيد الخطأ الحلقة 7 السابعة مترجمة بالكامل بتقنية HD، حيث ينتظر الجميع لحظة إعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة السابعة والمقرر لها اليوم الجمعة 14 أغسطس لمعرفة مدى تطور العلاقة بين إزجي أوزجور وما سيفعله الأخير بعدما رأته إزجي يجلس مع فتاه أخرى، وهي ستواجهه إزجي برؤيتها لتعرف الحقيقة أم ستقرر أن تغير طريقة العلاقة بين الأثنين وسيغير هذا من مشاعرها تجاهه التي بدأت في الظهور في الحلقة السابقة ولكنهما يحاولا إخفاء هذه الحقيقة أمام بعضهم البعض، وهل ستقوم إزجي بالذهاب إلى الطبيب سردار مرة أخرى بعد صدمتها الخاطئة في أوزجور، كل هذا سنعرفه في الحلقة الجديدة من مسلسل السيد الخطأ، كونوا على الموعد، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!