التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة أو الأزهرية لعام 2020 للالتحاق بالفصول المشتركة بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة و وزارة التربية والتعليم و التعليم الفنى وذلك بمراكز تدريب المحطات بشمال القاهرة ومركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة ومركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وفي ظل الظروف الاقتصادية الحالية، فإن الكثير من الطلاب وأولياء الأمور يرغبون في التحاق أبنائهم بهذه المدارس رغبة منهم في الحصول على وظيفة مناسبة بمرتب مناسب، حيث من المعروف ان موظفي شركة الكهرباء يحصلون على رواتب مجزية.

وفي السطور التالية، يرصد موقع “عرب ميرور 2020” كا ما يريد الطاالب وولي الأمر معرفته شروط ومواعيد التقديم في هذه المدارس، والمستندات المطلوبة بشكل واضح ومفصل.

شروط و مواعيد التقديم بمدارس شركة الكهرباء

1- أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الاعدادية العامة أو الأزهرية “إنجليزى” من محافظات القاهرة الكبرى “القاهرة و الجيزة و القليوبية” دور مايو 2020.

2- ألا يزيد سن الطالب عن 18 سنة فى أكتوبر 2020.

3- تقديم الاوراق إلكترونيا من خلال موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر خلال الفترة من 16 إلى 20 اغسطس الجارى ولن يسمح بتلقى آى طلبات بعد انتهاء المدة.

4- يتم التنسيق بناء على الحد الأدنى الذى يحدده قطاع التعليم الفنى لمحافظة القاهرة.

5- لا يعتبر اجتياز الاختبارات واللياقة البدنية موافقة على القبول حت يتم البت فى الطلبات طبقا لترتيب المجموع تنازليا.

6- يتم التقديم بمدرسة جلال فهمى الثانوية المتقدمة 5 سنوات .

7- تعلن كشوف الطلبة المقبولين قبل العام الدراسي على المواقع الإلكترونية للشركة القابضة لكهرباء مصر وشركات توزيع الكهرباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!