التخطي إلى المحتوى

نشر ناشطون على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، مقطعا فيديو يشرح كيفية تحديث رقم الهاتف في “نظام نور” بطريقة سهلة جدا وبسيطة وفي دقيقة واحدة.

ويتيح “نظام نور” للمدارس إدخال درجات الطلاب والطالبات وتدقيقها إلكترونياً ومن مختلف مناطق ومحافظات المملكة إضافةً إلى المدارس السعودية في الخارج.

وتحديث “نظام نور” ضرورة حتى تصل رسالة تحديث الحساب ويتم الدخول إلى “منصة مدرستي” الالكترونية التي سوف تستخدم في نظام التعليم عن بعد بدءاً من الأسبوع المقبل.

​ويوفر “نظام نور” العديد من الخدمات الإلكترونية للطالب، والمعلم، وولي الأمر، ومدير المدرسة، وصانع القرار، كما سيساهم النظام في إعداد التقارير اللازمة وتوفير المعلومات الأساسية عن العملية التربوية عند الحاجة إليها وبالكيفية المرغوب فيها.

​وكانت ابتسام الشهري، المتحدثة باسم التعليم العام، شددت على ضرورة تحديث الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين لرقم الجوال في نظام نور؛ حتى تصل رسالة تحديث الحساب ويتم الدخول إلى منصة مدرستي.

وقالت الشهري في تغريدة لها عبر تويتر: “حرصًا من وزارة التعليم على تزويد المستفيدين من منصة مدرستي بحساب الدخول على المنصة مبكرًا”.

وتابعت: “نأمل من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين تحديث رقم الجوال في نظام نور عبر الرابط هنا حتى تصل رسالة تحديث الحساب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!