التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة على لايبزيج، ليتأهل إلى النهائي الأول في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل الشوط الثاني لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

الدقيقة 90: حكم المباراة الهولندي بيورن كويبرس يحتسب دقيقتين كوقت بدل من الضائع في شوط المباراة االثاني، وباريس سان جيرمان نحو النهائي الأول في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الدقيقة 85: المباراة تدخل المنعطف الأخير، والكرة تعاند لايبزيج الذي يحاول لاعبوه جاهدين تقليص الفارق، لكن كافة التسديدات الألمانية تواجه صلابة دفاعية من مدافعي باريس سان جيرمان.

الدقيقة 80: لاعبو لايبزيج يستفيقون في الدقائق الماضية، ويحاصرون باريس سان جيرمان في ثلث ملعبه، بحثًا عن تقليص النتيجة، لكن صلابة سيرجيو ريكو ودفاع النادي الباريسي يتصدى للهجمات الفرنسية المتتالية، مع اعتماد لاعبي باريس سان جيرمان على سرعة مبابي ونيمار لشن هجمات مرتدة.

الدقيقة 75: الهجمات تتوالي من جانب لاعبي باريس سان جيرمان، ومبابي يهدر فرصة جديدة في الدقيقة 72، إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء أنقذها جالوتشي، لتصل الكرة إلى دي ماريا الذي مرر الكرة نحو باريديس الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كانت سهلة بين أحضان حارس لايبزيج.

الدقيقة 70: كيليان مبابي يهدر فرصة الهدف الرابع لصالح باريس سان جيرمان، بعد كرة عرضية من أنخيل دي ماريا من الجناح الأيمن، لتصل الكرة إلى مبابي الذي سدد الكرة بضربة رأس، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى لايبزيج.

الدقيقة 65: استسلام تام من جانب لاعبي لايبزيج للنتيجة، والتوتر يظهر على لاعبي النادي الألماني في الدقائق الماضية، حيث يواصلون ارتكاب أخطاء ضد لاعبي باريس سان جيرمان في منتصف الملعب بشكل متكرر.

الدقيقة 60: مرور ساعة من عمر المباراة، وفريق باريس سان جيرمان يقترب من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بعد تقدمه بثلاثة أهداف دون مقابل، وسط محاولات من فريق لابيزيج لتسجيل هدف تقليص الفارق.

الدقيقة 56: هدف.. هدف.. هدف

خوان بيرنات يسجل الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان في مرمى فريق لايبزيج الذي طالب لاعبيه بعدم احتساب الهدف بداعي وجود تسلل لكن تقنية الفار أكدت صحة الهدف.

الدقيقة 50: ضغط قوي من فريق باريس سان جيرمان مع بداية الشوط الثاني من المباراة بحثًا عن تسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة.

الدقيقة 46: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل الشوط الأول لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

الدقيقة 45: حكم المباراة الهولندي بيورن كويبرس يحتسب دقيقتين كوقت بدل من الضائع في شوط المباراة الأول، والنادي الألماني يعاني بشدة بسبب عدم تمكنه من الاستحواذ على الكرة في الدقائق الماضية، وباريس سان جيرمان يبدو أكثر ثقة في المباراة.

الدقيقة 45: ضعط جنوني من باريس سان جيرمان، من أجل إضافة الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ومبابي يمرر الكرة داخل منطقة الجزاء نحو نيمار، الذي يقابل التمريرة بتسديدة من لمسة واحدة، لكن هذه المرة الكرة لم تصطدم في القائم الأيمن، لكن مرت بجواره مباشرة.

الدقيقة 42: هدف.. هدف.. هدف

باريس سان جيرمان يستغل خطأ جالوتشي بأفضل طريقة ممكنة، بعد محاولة حارس لايبزيج تمرير الكرة نحو أحد زملاءه لكن تمريرته ذهبت في اتجاه نيمار الذي مرر الكرة نحو أنخيل دي ماريا المنفرد تمامًا بالمرمى، ليضع الكرة بسهولة في شباك لايبزيج.

الدقيقة 40: محاولات باريس سان جيرمان تتواصل، من أجل محاولة إضافة الهدف الثاني، لكن دفاع لايبزيج يتصدى لمحاولات نيمار ورفاقه، والنادي الألماني يواصل التواجد في مناطقه الدفاعية في الدقائق الماضية.

الدقيقة 35: لاعبو لايبزيج يتعمدون الخشونة ضد لاعبي باريس سان جيرمان، وبشكل خاص نيمار دا سيلفا، والبرازيلي يستغل ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب، ليباغت جالوتشي حارس لايبزيج، لكن تسديدة البرازيلي رفضت دخول المرمى وواصلت معاندة اللاعب، بعدما ارتطمت في القائم الأيمن للمرة الثانية خلال المباراة.

الدقيقة 30: لاعبو باريس سان جيرمان يتبادلون الكرة فيما بينهم خلال الدقائق الماضية من أجل تهدئة اللعب، ومنع لاعبي لايبزيج من الوصول إلى الكرة، والنادي الفرنسي يضغط بقوة على نظيره الألماني في سط الملعب في حالة امتلاك الكرة.

الدقيقة 25: لا جديد على مستوى النتيجة، ولا يزال باريس سان جيرمان متقدمًا بهدف ماركينيوس، ولايبزيج يهدر فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل، بعد تمريرة رائعة من كونراد لايمر نحو يوسف بولسن داخل منطقة الجزاء، ليسدد قائد لايبزيج كرة قوية، لكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى سيرجيو ريكو في الدقائق الماضية.

​​​​​​الدقيقة 20: توقف اللعب لمدة دقيقتين بسبب إصابة تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان، لكن المدافع البرازيلي يعود إلى المباراة بعد تلقيه الرعاية من جانب أطباء النادي الباريسي، ولاعبو لايبزيج يبدأون العودة في أجواء المباراة.

الدقيقة 15: باريس سان جيرمان يواصل العمل المتواصل، والهجمات المتعاقبة على أمل إضافة هدف ثاني، يمنحه أريحية مبكرة في المباراة، لكن جالوتشي يتمكن من التصدي لهجمات النادي الباريسي، وسط حالة من التراجع للاعبي لايبزيج.

الدقيقة 13: هدف.. هدف.. هدف

باريس سان جيرمان يفتتح التسجيل، عبر لاعب الوسط البرازيلي ماركينيوس، إثر ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر لمرمى لايبزيج، نفذها أنخيل دي ماريا عرضية داخل منطقة الجزاء، ليقابل ماركينيوس الكرة بضربة رأس لم يمتلك بيتر جالوتشي حارس لايبزيج سوى مشاهدتها تسكن شباكه.

الدقيقة 10: نيمار دا سيلفا يهدر فرصة الهدف الأول في الدقيقة 7 بعد تمريرة ذكية من كيليان مبابي ضربت دفاع لايبزيج، لكن تسديدة نيمار ضربت القائم الأيسر لمرمى بيتر جالوتشي، وبعد دقيقة حكم المباراة يلغي هدفًا أحرزه كيليان مبابي، بعد لمسة يد على نيمار أثناء الضغط على حارس لايبزيج.

الدقيقة 5: كريستوفر نكونكو يهدد مرمى باريس سان جيرمان للمرة الأولى، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكنها لم تسفر عن خطورة، والنادي الألماني يبدأ المباراة بقوة، بحثًا عن هدف مبكر يربك حسابات باريس سان جيرمان.

الدقيقة 1: الهولندي بيورن كويبرس حكم مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج يطلق صافرة بداية لقاء نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والنادي الباريسي على يمين ملعب «النور»، والنادي الألماني على يسار الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!