التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السادسة 6 عرضت مساء أمس الأربعاء عبر شاشة قناة فوكس تي في التركية في عرض أول وحصري، حيث يترقبها الملايين من المتابعين في هذا الموعد من كل أسبوع.

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل انت اطرق بابي التركي العديد من الأحداث المهمة والشيقة، وذلك في أعقاب المشهد الختامي الرومانسي التي انتهي علي الحلقة الخامسة التي حققت نسبة من المشاهدة تخطت الـ 6 ملايين مشاهد تركي.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6

عرضت منذ قليل مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 6 السادسة ودارت أحداث الحلقة حول انتهاء رحلة ايدا وسيركان على تحقيق حلم ايدا بالسفر الى احد الجزر الساحلية رفقة حبيبها، وذلك عقب ما كانت ايدا ستلجأ إلى صحابة لحل ازمة الفضيحة المتوقع حدوثها لسيركان، مما زادت علية الأزمة يرفض سيركان هذا الأمر ويصطحبها عليه الى احد الجزر الرومانسية فى مشهد خطف أنظار محبي وعشاق المسلسل عقب احتلاله ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

وقبل قليل تم طرح الحلقة السادسة بالعربية على موقع قصة عشق، ويمكن من خلال هذا الموضوع: مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السادسة 6 على موقع قصة عشق

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي هو أحد المسلسلات التركية التي استطاعت أن تحقق اعلي نسبة من المشاهدات فى تركيا وجاءت أحداثه على النمط الرومانسي الكوميدي من بطولة هوندا ارتشيل وكرم بورسين، يذاع بشكل اسبوعي عند مساء الأربعاء عند تمام الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!