التخطي إلى المحتوى

أعلن المطرب أحمد سعد عن خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني بشكل رسمي.

ونشر أحمد سعد صورة تجمعه بـ علياء بسيوني ، وإعلان من خلالها الخبر كاتبًا: “النهاردةعيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي ايه؟”.

يذكر أن تصدرت علياء بسيوني مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد كشف النجم أحمد سعد، فى تصريحات صحفية، عن قصة حبه التى يعيشها هذه الأيام مع علياء بسيوني وعن ارتياحه الشديد لها بعدما تعرف عليها منذ فترة

كما نشرأحمد سعد الصور من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق عليها كاتبًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي”.

وظهر النجم أحمد سعد، مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

في سياق منفصل، طرح الفنان أحمد سعد، أحدث أغانيه الفنية 100 حساب بمشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

“100 حساب” من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.. فقد تم الانتهاء منذ فترة من تسجيل الأغنية فى أحد الاستوديوهات، وعلق كل من سعد وشاكوش عقب الانتهاء من التسجيل بأن الأغنية “هتهز مصر” وأنها مفاجأة للجميع، فهى لون وشكل مختلف وكلماتها ذات معنى دون اسفاف، وتحمل العديد من المفاجآت، وعبر كلا من أحمد سعد وحسن شاكوش عن سعادتهما بالغناء معا لأول مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!