التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق ومحبي لعبة فورت نايت الشهيرة Fortnite عن كيفية تنزيل اللعبة على هواتف أندرويد وذلك بعد قيام شركة جوجل بإزالة لعبة الفيديو الشهيرة (فورتنايت) من متجر التطبيقات الخاص بها.

وفي السطور التالية نوضح لأصحاب هواتف أندرويد كيفية تحميل وتنزيل لعبة فورت نايت 2020 بشكل رسمي والاستمتاع باللعبة بدون أية مشاكل أو عقبات، وذلك باتباع الخطوات التالية:.

كيف تستمر في لعب Fortnite في أندرويد

يشار إلى أنه بالنسبة لهواتف أندرويد فإن لعبة (Fortnite) لا تزال متاحة لها عبر متجر تطبيق شركة (Epic Games) ومتجر سامسونج للتطبيقات (جالاكسي ستور) Galaxy Store، حيث يمكنك حذف النسخة الحالية في هاتفك، وتثبيت اللعبة من أحد المصدرين السابقين للحصول على آخر التحديثات، وتذكّر أنك لن تفقد تقدمك في اللعبة بفضل ميزة (الحفظ المتقاطع) في اللعبة.

كيفية تثبيت لعبة فورت نايت Fortnite في هاتف أندرويد لأول مرة

إذا كان لديك هاتف سامسونج، فستكون العملية مباشرة، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

– قم بالدخول إلى (متجر سامسونج جالاكسي) Samsung Galaxy Store.
– ابحث عن لعبة فورت نايت، ثم اضغط على زر (التنزيل) Install في الأسفل.

أما في حال كونك تقوم باستخدام هاتف أندرويد غير تابع لشركة سامسونج، فاتبع الخطوات التالية:

– قم بالدخول إلى موقع www.Fortnite.com/android عبر متصفح الويب على هاتف أندرويد الذي تريد تثبيت اللعبة عليه.
– قم بتنزيل ملف (EpicGamesStore.APK)، أو يمكنك أيضًا استخدام هذا الرابط في متصفح سطح المكتب، ثم مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام كاميرا الهاتف لبدء التنزيل.
– بعد الانتهاء من تحميل ملف EpicGamesStore.APK، اضغط على إشعار (التنزيل) Install، بمجرد أن يصبح جاهزًا، أو ابحث عن ملف APK في مجلد (التنزيلات) Download في الهاتف واضغط عليه لتثبيته.
– قم بتأكيد رغبتك في (تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة) install apps from unknown sources إذا طُلب منك ذلك، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
– بمجرد الانتهاء، افتح تطبيق (Epic Games) في هاتفك.
– اضغط على لعبة (Fortnite)، ثم اضغط على خيار (تثبيت) Install في الأسفل.
– بمجرد الانتهاء من تثبيت اللعبة في هاتفك، افتحها ثم سجل الدخول باستخدام حساب Epic الخاص بك لبدء اللعب فورًا.

يشار إلى أن لعبة فورتنايت “فورت نايت” هي إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية في اوقت الحالي، وهي لعبة فيديو صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم، وفقا لما ذكرته موسوعة ويكيبيديا.

وتقوم فكرة فورت نايت على ظهور مفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي، وتسمح فورتنايت – التابعة لشركة Epic الشهيرة في مجال الألعاب الإلكترونية- بمحاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف.

مكافآت لعبة فورت نايت fortnite

يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات.

بطولة العالم للعبة فورت نايت

تقام البطولة في نيويورك على حلبتين دائرتين مزودتين بأجهزة الكمبيوتر في ملعب (آرثر آش)، وقد شاركت فيها نحو 30 دولة، ووصلت قيمة جوائزها إلى 30 مليون دولار لعام 2019، لتصبح بذلك أحد أضخم جوائز الألعاب الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!