التخطي إلى المحتوى

قام موقع قصة عشق خلال الساعت الماضبة بترجمة مسلسل انت اطرق بابك الحلقة 7 السابعة، وذلك بعد ساعات قليلة من عرضها لأول مرة على شاشاة قناة فوكس تى فى التركية، الحاصلة على حقوق البث الأولى والحصرية للمسلسل الذي يحظى بمتابعة واهتمام الملايين من المتابعين في تركيا والعالم العربي.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السابعة 7 مترجمة

تتابعون الليلة الحلقة الجديدة من مسلسل انت يطرق بابي على موقع قصة عشق بالعربية، وذلك بالتزامن مع تزايد مؤشرات البحث على جوجل لاجل تحميل الحلقة والاستمتاع بالحلقة، حيث استطاع مسلسل أنت اطرق بابي أن يصبح واحدا من أنجح المسلسلات التركية المعروضة على مستوى الشرق الأوسط، وأن يحتل مرتبة بين هذه المسلسلات.

ويمكن من خلال هذا الرابط (هنـــــــــــــــــــا) مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل أنت اطرق بابي مترجمة للعربية عبر موقع قصة عشق.

وتدور أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة السابعة 7 حول فتاة من الطبقة المتوسطة تسمى ايدا تصاحب احد كبار الشخصيات العامة، هو شاب يدعى سيركان بولنت الذي سيقطع منحتها، تدور أحداث المسلسل حول محاولات ايدا لتغير شخصية سيركان بولنت على النمط الدرامي والكوميدي، على أن يأتي المسلسل في حلقة اليوم فى حلقة مليئة بالأحداث الشيقة وذلك عقب اعتراف ايدا للصحافة حول علاقتها بسيركان.

تردد قناة فوكس تي في الناقلة لمسلسل أنت اطرق بابي ح 7

يمكن لجميع عشاق مسلسل انت اطرق بابي الاستمتاع بمتابعة مجريات أحداث المسلسل بشكل أسبوعي عبر شاشات فوكس تي في عبر الترددات والاقمار التالية:-

القمر الصناعي:- نايل سات

التردد:- 11296

الترميز:- 27500

الجودة sd

مواعيد عرض مسلسل انت ياطرق بابي

تعرض جميع حلقات مسلسل أنت اطرق بابي عبر شاشات قصة عشق باللغة العربية فى صباح يوم الخميس من كل أسبوع وذلك عقب العرض الأول للحلقة باللغة التركية وذلك يوم الأربعاء عند تمام الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!