التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السابعة 7 تم عرضها مساء أمس الأربعاء 26 أغسطس عبر شاشة قناة فوكس تي في التركية في عرض أول وحصري، حيث يترقبها الملايين من المتابعين في هذا الموعد من كل أسبوع.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي التركي العديد من الأحداث المهمة والشيقة، وذلك في أعقاب المشاهد المثيرة التي شهدتها الحلقات الماضية.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7

وتدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي، حول إيدا التي وقعت في حب سيركان، ولكنها علمت في هذه الحلقة بأن عمتها تحبه، فتقرر الابتعاد عنه، ولكنها علمت من مساعدته ليلى بأن عيد ميلاده في اليوم التالي، ولكنه لا يحب الاحتفال بهذه المناسبة على الإطلاق، إلا بصحبة سيلين.

طلب سيركان من إيدا أن تبعث باقة ورد إلى سيلين، بعد نجاحها في أحد الأعمال الخاصة بالشركة، وهو ما فعلته إيدا، مضيفة بعض العبارات الرومانسية الموقعة من سيركان.

وتكشف إيدا في الحلقة لصديقتها جيرين عن المخطط الذي صنعته بالاتفاق مع سيركان، الذي مازال متعلقًا بسيلين، وأنها هي أيضًا لا تهدف إلا لاستكمال دراستها التي أوقفها لها الطرف الثاني في هذا الاتفاق، ثم تأتي سيلين لتطلب من إيدا تجهيز لقاء مع سيركان، وترضخ الأخيرة لهذا الطلب لإخفاء غيرتها.

تصرفات إيدا بدت غريبة تجاه هذا الموقف، وهو ما تعجب له سيركان، وحاول معرفة السبب.

سلم سيركان أحد الملفات الهامة المتعلقة بالشركة إلى إيدا، والتي وضعتها في منزلها، إلا أن شريكه وعدوه اللدود، والمدعو بـ كاهان تسلل إلى منزلها وسرق نسخًا من هذه التصميمات الهامة، بمساعدة رفيقتها ملاك.

وخلال لقاء سيركان بـ سيلين، تؤكد له ثقتها بـ فريد، وطلب منه الاستغناء عن حصتها في الشركة في حال ما إذا رغبت في عودة العلاقة بينهما، متوجهًا بعد ذلك إلى أحد المطاعم حيث تجلس إيدا.

تقابل سيركان مع إيدا في اليوم التالي بالأرض التي من المقرر أن تنفذ تصميمات مشروعه فيه، إلا أنه اكتشف بعد ذلك أن عدوه اللدود قد حصل على نسخة من هذه التصميمات، وأشار بأصابع الاتهام إلى إيدا، بأنها من سربتها له، والتي صدمت بتلك الاتهامات، مهددة إياه بأنه في حال كانت اتهاماته تلك نابعة من شكوك حقيقية بداخله تجاهها، فإنها سوف ترحل ولن تعود إليه مجددًا.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي هو أحد المسلسلات التركية التي استطاعت أن تحقق اعلي نسبة من المشاهدات فى تركيا وجاءت أحداثه على النمط الرومانسي الكوميدي من بطولة هوندا ارتشيل وكرم بورسين، يذاع بشكل اسبوعي عند مساء الأربعاء عند تمام الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!