التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم العالي، اليوم الأحد، نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات 2020 ، حيث أتاح موقع التنسيق لطلاب الثانوية العامة، معرفة نتيجة التنسيق إلكترونيا من خلال صفحاته.

ويمكن لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة، معرفة نتيجة المرحلة الأولى من التنسيق باستخدام رقم الجلوس والرقم السري، وذلك من خلال هذا الرابط: نتيجة تنسيق 2020 المرحلة الأولى

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة الثانية للتنسيق أمام طلاب الثانوية العامة، وذلك في خلال 24 ساعة من إعلان نتائج المرحلة الأولى للتنسيق المقرر له غدًا الأحد.

ومن جانبه، قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، إنه سيتم تطبيق نفس قواعد التنسيق المطبقة على طلاب المرحلة الأولى، من حيث تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق الإلكترونى بالإضافة إلى إتاحة معامل التنسيق على مستوى الجامعات الحكومية.

وأضاف السيد عطا فى تصريحات صحفية، أن إعلان الجدول الزمنى لتنسيق المرحلة الثانية سيتم بالتزامن مع إعلان الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية، مشددا على ضرورة تسجيل الـ 75 رغبة خلال عمليات تسجيل رغبات التنسيق، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة تعديل الرغبات أمام الطلاب طوال الفترة المحددة بالجدول الزمنى لتنسيق المرحلة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!