التخطي إلى المحتوى

أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي خلال الساعات الماضية موقعا جديدا لحجز واستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة، شمل تغييرا جذريا لنظام الموقع وكذلك الرابط الخاص به.

خطوات التسجيل في موقع خدمات ذوي القدرات الخاصة

الموقع الجديد الخاص بذوي القدرات الخاصة أو المعاقين، يختلف بشكل كبير عن الموقع الذي تم إطلاقه قبل عدة أشهر وكذلك التغييرات التي حدثت عليه، وفي السطور التالية نقدم لكم خطوات التسجيل في الموقع لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة.

1. سجل طلبك من خلال البوابة وتأكد من تسجيل البيانات بدقه لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه. تأكد من أن الملفات المرفقه واضحه ومرفقة بشكل سليم.

2. بعد ملئ بياناتك الشخصية يجب ملئ إستمارة البيانات الأساسية (مجموعة أسئلة) وتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة.

3. بعد التسجيل هيظهرلك رقم الطلب الخاص بك – رجاءا إحتفظ به. ملحوظة هامة: ليس معنى أنك قمت بالتسجيل أنه تم قبول طلبك ده أول خطوة لدراسة حالتك ولازم تكمل باقي الخطوات.

4. خلال 48 ساعة قم بالإستعلام عن الطلب من خلال أيقونه الإستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية.

5. في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونه الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الي قمت بإختيارة في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق والمرفقات ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك.

6. بناءا على الخطوات والبيانات التي تم إستيفائها سيتم تحديد درجة ونوع الإعاقة وإن كنت تستحق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم أم لا.

رابط موقع خدمات ذوي القدرات الخاصة

ويمكن لذوي القدرات الخاصة الدخول إلى موقع الحجز لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من هذا الرابط المحدث: هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!