التخطي إلى المحتوى

تم عرض الحلقة 8 الثامنة من مسلسل انت اطرق بابي مساء أمس الأربعاء، عبر قناة Fox التركية، التي تقوم ببث مباشر للمسلسل حصريًا عبر قناتها فقط كل يوم أربعاء.

وقد قام موقع قصة عشق قبل قليل بترجمة الحلقة 8 مسلسل انت اطرق بابي للغة العربية، ويمكن مشاهدة الحلقة كاملة باللغة العربية من خلال هذا الموضوع: مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثامنة 8 مترجمة للعربية على موقع قصة عشق

ملخص أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8

وبدأت أحداث الحلقة 8 الثامنة من مسلسل أنت اطرق بابي بظهور كل من والدة سركان وسيفي وهما يتحدثان عما وقع مع ايدا وسركان مؤخرًا، وحاولا أن يتدخلا من أجل حل المشكلة بينهما، وظهر على والدة سركان مدى حبها واحترامها لايدا.
شاهد أيضا: بالصور.. أحداث متوقعة لمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 الثامنة وموعد عرض الحلقة

الحلقة 8 من مسلسل انت اطرق بابي

وعلى الجانب الأخر، ظهرت كل من سيلين وبيريل وهما يتحدثان عن المشكلة التي وقعت بين ايدا وسركان، وظهر على سيلين الفرحة العارمة عندما علمت إنهما سينفصلان عن بعضهما البعض.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثامنة

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي ح 8

مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!