التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي 8 الحلقة الثامنة يمكن مشاهدتها الآن مترجمة للغة العربية عبر موقع قصة عشق، وذلك بعد عرضها أمس الأربعاء 2 سبتمبر عبر قناة Fox التركية، حيث شهدت العمل الكثير من الأحداث التي جذبت المشاهدين وجعلت العمل يتصدر مؤشرات بحث جوجل.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثامنة

ويعرض مسلسل أنت اطرق بابي مساء كل أربعاء أسبوعيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة فوكس تي في التركية، وذلك في عرض أول وحصري، وهو مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. وبدأ عرضه 8 يوليو 2020 خلال صيف 2020 على قناة فوكس تركيا.

مشاهده مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 مترجمة

حتى الأن يوجد موسم واحد فقط من مسلسل انت اطرق بابي 8 والذي تكون مدة حلقته 130 دقيقة بالتقسيمة التركية و60 دقيقة بالتقسيم العربي.

وقد قام موقع قصة عشق قبل قليل بترجمة الحلقة 8 مسلسل انت اطرق بابي للغة العربية، ويمكن مشاهدة الحلقة كاملة باللغة العربية من خلال هذا الموضوع: مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثامنة 8 مترجمة للعربية على موقع قصة عشق

شخصيات انت اطرق بابي

هاندا أرتشيل تجسد دور آدا

بطل مسلسل انت اطرق بابي كرم بورسين يجسد دور سيركان

إسماعيل شاشماز يجسد دور كان

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجمة على قصة عشق حول “آدا” فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه “سيركان” بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!