التخطي إلى المحتوى

أنهى اللاعب ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، الجدل حول مسألة رحيله أو بقائه في صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، معلنا استمراره مع النادي، والبقاء كقائد للفريق الكتالوني.

وانتقد ميسي بارتوميو رئيس برشلونة قائلا: ”الرئيس كان يقول دائماً يمكنك أن تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، إذا كنت تريد الخروج أو الاستمرار ولم يفِ بوعده“.

”طوال الموسم كنت أقول للرئيس إنني سأرحل، وقتي انتهى، الفريق بحاجة لشباب، لتجديد دماء، عانيت كثيرا، في التدريبات وغرفة الملابس، وفي المباريات، كان موسما صعبا، فكرت في البحث عن أهداف جديدة، لم تكن نتيجة بايرن هي السبب، طول الموسم وأنا أفكر في الرحيل“.

وأضاف: ”كان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس. أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة“.

وفي مقالة على موقع ”جول العالمي“، قال ميسي إنه يشعر بالأذى من حديث الناس ومن الصحافة الذين يشككون في برشلونة ويقولون أشياء لا يستحقها.

وتابع: ”برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء. أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة ولا يمكن أن أقف أمامه في المحاكم“.

”الآن سأبقى مع النادي؛ لأن الرئيس أخبرني بأن الطريق الوحيد لرحيلي هي بدفع ذلك الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، وهذا الأمر مستحيل.“

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!