التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التضامن الاجتماعي حقيقة انطلاق المرحلة الثانية لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للمعاقين ذوي القدرات الخاصة، وذلك بعد تحديث موقع الحجز والإستعلام.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أدخلت تغييرات كبيرة على موقع التسجيل لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للمعاقين، حيث تم حذف التنبيه الخاص بأن التسجيل متاح فقط لإعاقات المرحلة الأولى وهي الإعاقات الشديدة، والتي تم تحديدها سابقا في 13 إعاقة.

المصادر أوضحت أنه لا يوجد أي تعليمات جديدة بخصوص إطلاق المرحلة الثانية لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للمعاقين، وأن الموقع الجديد مخصص فقط لإعاقات المرحلة الأولى.

وفي نفس السياق، أوضح أحمد شكري بلال مدير مركز تأهيل نصر النوبة في أسوان أنه لا يوجد معلومة عن فتح المرحلة التانية عند أي جهه لاننا وجدنا الكثير يتحدث بدون علم ويقوم بالادلاء بمعلومات خاطئه تشتت الانتباة لذا نرجو عدم الانسياق خلف معلومه من جهات غير موثقه لا تتبع وزارة التضامن او مكاتب التاهيل.

وكان بعض الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا تنطبق عليهم شروط المرحلة الأولى، قد قاموا بالتسجيل في الموقع الجديد لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، إلا أنه تم رفض طلبات التسجيل الخاصة بهم، لأن إعاقاتهم لا تندرج ضمن إعاقات المرحلة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!