التخطي إلى المحتوى

أعلن مسؤول خليجي بارز، أنه قرر التطوع بالمشاركة في التجارب السريرية للقاح فيروس كورونا المستجد، مضيفا أن ابنته قررت أيضا التطوع بالمشاركة في هذه التجارب.

فقد قال أسامة بن عبدالله العبسي في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قررت التطوع للتجارب السريرية للقاح #كوفيد_19 وستدخل التجربة معي إبنتي و إن شاء الله تكون تجربة ناجحة #لأجل_الإنسانية”.

وأضاف في نفس التغريدة: “لا يمكن أن نطلب وننتظر الحل الذي سيعيد لنا حياتنا الطبيعية، دون أن نقوم بدورنا في الوصول لهذا الحل .. {أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم} “.

يشار إلى أن أسامة العبسي هو الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل في البحرين، وقد ذكر العبسي في تغريدة أخرى “بعد الفحوصات تبين أنني مؤهل للمشاركة في التجارب السريرية، وأخذت الجرعة الأولى من اللقاح”.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الصحة البحرينية عن تعافي 310 حالة إضافية من فيروس كورونا في البلاد، حيث تم إخراجهم من العزل الصحي والعلاج.

تابع أيضا:  رسميا خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي

ووفقا للإحصاءات الرسمية، فقد وصل عدد المصابين بفيروس كورونا في البحرين إلى 3577 حالة، منها 80 حالة تتلقى العلاج في مراكز العزل، و33 حالة تحت العناية، و3544 مستقرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!