التخطي إلى المحتوى

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

عتبر “كرم بورسين”، 33 عاما، من النجوم الشباب الذي كونوا قاعدة جماهيرية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم عددا من المسلسلات الناجحة مثل “ما وراء الشمس”.

امضى كرم بورسين حياته متنقلا بين عدد من البلدان أثناء طفولته، فعاش بين أسطنبول ودبي وأمريكا، وحكى عن هذه الفترة، قائلا :” كنت أعاني دائما فكل مرة تذهب إلى مكان وتعتاد عليه وتكون علاقات ثم تنقطع علاقتك به”.

وتابع :”كنت أظن هذا النمط الطبيعي لحياة الناس، لكن اكتشفت أن ذلك غير صحيح وكنت أشعر بالغربة دائما لكن الجانب الإيجابي الذي انظر إليه هو تعلم ثقافات جديدة “.

ظهر مسلسل انت اطرق بابي في صدارة مؤشرات البحث في مصر والعالم العربي، خلال الساعات الماضية وحقق أبطاله شعبية واسعة بشخصياتهم الرومانسية والكوميدية.

وبدأت أحداث الحلقة 9 من المسلسل بظهور سركان وهو يشعر بالجنون الشديد لأنه لم يتمكن من العثور على ايدا لكي يصالحها بعد الموقف الذي وقع منه مؤخرًا عندما اتهمها بالسرقة وتمكنت من إثبات برائتها أمامه وأمام الجميع.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من المفاجآت القوية التي تم الكشف عنها من خلال الإعلانات الترويجية التي تم طرحها مؤخرًا قبل عرض الحلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!