التخطي إلى المحتوى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية يوم الأربعاء المقبل، تزداد حدتها الخميس ليصاحبها انخفاض فى درجات الحرارة من 4 إلى 5 درجات، وسقوط أمطار غزيرة رعدية على السواحل الشمالية تمتد للقاهرة وشمال الصعيد، تصل للسيول على سيناء.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات لـ اليوم السابع، إن البلاد تتعرض لموجة من عدم الاستقرار بداية من يوم الثلاثاء، وهناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، تزداد غزارتها يوم الأربعاء، وتكون رعدية على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى.

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر، بدءا من اليوم الخميس وحتى الأحد المقبل تنخفض درجات الحرارة من 4 إلى 5 درجات، وتزداد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، وتتكون متوسطة وخفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد ، وتكون غزيرة على شمال ووسط سيناء تصل لحد السيول.

وأكدت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تعرض البلاد لموجة عدم الاستقرار نتيجة فصل الخريف الذى يتسم بموجات حادة وسريعة ، ووجود منخفض جوى في طبقات الجو العليا، يؤدى لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية وسقوط الأمطار على هذه المناطق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!