التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة فالنسيا وريال مدريد مساء الأحد، بفوز كبير لفريق فالنسيا خلال المباراة التي جمعت الفريقي على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، في ليلة غريبة للفريق الملكي حيث تلقى أهدافه الأربعة بواقع هدف بالخطأ في مرماه و3 ركلات جزاء احتُسبت للخفافيش.

فالنسيا ضد ريال مدريد

تقدم ريال مدريد أولًا في الدقيقة 23 عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، ثم جاء هدف التعادل للخفافيش عبر كارلوس سولير في الدقيقة 36 من ركلة جزاء تم اعادتها بسبب دخول لاعب من فالنسيا منطقة الجزاء عند تسديدها المرة الأولى.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل الفرنسي رفائيل فاران مدافع الريال هدف فالنسيا الثاني بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 47، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض 2-1.

في الشوط الثاني، احتُسبت ركلتي جزاء لفالنسيا سجل منهما المتخصص سولير الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 54 و63 على الترتيب، ليصل إلى الهاتريك وليقود فريقه للفوز بنتيجة 4-1 .

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 16 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما فالنسيا قفز للمركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ويتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد العملاق برشلونة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!