التخطي إلى المحتوى

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 34 عرضت مساء أمس الأربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020 على قناة ATV التركية، الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل، وقد شهدت حلقة قيامة عثمان 34 العديد من الأحداث المهمة والمؤثرة خاصة بعد انتكاس مرض الغازي أرطغرل بن سليمان شاه.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان 34 مترجم

وقد شهدت الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وهو الاسم الرسمي للمسلسل، والذي يعد امتدادا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي كان يتناول حياة السيد أرطغرل بن سليمان شاه وكان يعد تمهيدا لمسلسل المؤسس عثمان. العديد من الأحداث التي نوجزها فيما يلي:

  • ذوي اللحى البيضاء يخبرون عثمان أن مقاتلي قبيلة تدعى أل كومان متحالفة مع البيزنطيين وصلوا إلى كولوجاحصار، بعدما قاموا بقتل زعيمهم وأسر ابنته وتسليمها لحاكم القلعة أيانيكولا.

عثمان يقع في فخ نيكولا – قيامة عثمان 34

  • عثمان يذهب لإنقاذ الفتاة المختطفة، والتي تبين أنها متآمرة مع أيا نيكولا لنقل أخبار عثمان وإحداث المشاكل في قبيلة الكايي، ويطلب عثمان من السيدة سالجان أن تراقب هذه الفتاة جيدا.

  • السيدة لينا تحرض صافجي على مواجهة عثمان أكثر، وتتفق معه على ترؤس النساء في القبيلة، وبعد ذلك تتفق مع السيدة هازال ضد كل من السيدة بالا خاتون والسيدة سالجان.

  • السيدة أيجول تحاول قتل السيدة هازال، ولولا سرعة تحرك السيدة لينا لكانت قد قتلتها، وهو ما أثار الحنق والغضب لدى هازال تجاه أيجول والسيدة سالجان.

عثمان يقرر الوصول لمنصب سيادة القبيلة- المؤسس عثمان 34

  • عثمان يخبر كلا من السيد بامسي وعبدالرحمن غازي والمعلم داوود بانه سيتولي أمانة سيادة قبيلة الكايي فور وفاة السيد أرطغرل، فينصحونه بأن يستعيد كولوجا حصار أولا قبل أن يعلن ذلك القرار.

  • يذهب صافجي وغوندوز ودوندار إلى ياولاك أرسلان ليهنؤونه بمنصب سيد الأسياد الذي منحه له غيخاتو، وعندما يعلم عثمان بذلك، يذهب إلى الاجتماع ويدخل إلى بالقوة، وتدور بينه وبينهم مواجهة كلامية شرسة، يؤكد فيها أنه لن يخضع لهم جميعا.

  • المغول يعثرون على جيركوتاي، ويعلم عثمان بذلك، فيكلف بوران وجوكتوغ بإحضاره إليه، لكنهم بعدما يتمكنون منه يقعون في فخ فلاتيوس، ويضطران للهروب من الفخ وترك جيركوتاي.

لينا تتجسس على عثمان في قيامة عثمان 34

  • السيدة لينا تسمع عثمان وهو يخبر بوران وجوكتوغ بأنهم سيدخلون إلى القلعة في الليل، فتذهب لتخبر سالجان، وتسمعهما الفتاة الأسيرة “طاغرون” وتقوم بإرسالها إلى أحد جنود قبيلتها ليوصلها بنفسه إلى نيكولا.

  • نيكولا يصنع الفخ لعثمان، وفي نفس الوقت يضع خطة لإشعال الفوضى والنار في سوغوت، وفي الوقت الذي يخدع فيه كل من ياولاك أرسلان وصافجي بالهدوء.

أهم أحداث قيامة عثمان 33

وكانت الحلقة السابقة من المسلسل قيامة عثمان 33 أو المؤسس عثمان حلقة 33 قد شهدت العديد من الأحداث المهمة، نوجزها فيما يلي:

  • أيا نيكولا يستولي على قلعة كوملوجاحصار في الوقت الذي كان يداهم فيه غيخاتو قبيلة الكايي ويقتل عدد كبير من المقاتلين ويأسر البقية. – صافجي يصل إلى القبيلة ومعه مونكه بن غيخاتو سالمين، ويكشفون لغيخاتو عن خيانة ابنه لكنه يشك في كلامهم.

مسلسل المؤسس عثمان 33

  • يقرر غيخاتو الاستماع إلى كل من عثمان وصافجي من جهة وابنه مونكه من جهة أخرى، حتى يقتنع في النهاية أن ابنه قد خانه ويقتله بخنجره داخل خيمة السيد أرطغرل. – يصل خبر سيطرة نيكولا على قلعة كولوجا حصار إلى القبيلة، فيختلف عثمان وصافجي، ويبدأ النزاع الكبير بين الأخوة في الوقت الذي يصارع فيه الغازي أرطغرل بن سليمان شاه الموت في الداخل.

عثمان ينقذ الأسرى في قيامة عثمان 33

  • يقرر عثمان الذهاب إلى القلعة لإنقاذ الأسرى أولا، ورغم أن نيكولا رفض عرض عثمان، إلا أن عثمان استطاع أسر فلاتيوس فاضطر نيكولا إلى إطلاق سراح جميع الأسرى مع عثمان. – في القبيلة يقرر صافجي اعتقال عثمان فور عودته، ولكن عندما يصل عثمان مع الأسرى ينفض معظم المقاتلين والأسياد عن صافجي، وتتصاعد الأمور بين الأخوة، قبل أن يأتيهم خبر اشتداد المرض على السيد أرطغرل.

عودة السيدة سالجان في المؤسس عثمان 33

  • وتشهد الحلقة 33 قيامة عثمان عودة السيدة سالجان مع السيدة أيجول إلى القبيلة، وعلى الفور تنضم السيدة سالجان إلى صف السيد عثمان، وتصفه بأنه سيد قبيلة كايي بكل حركاته وأفعاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!