التخطي إلى المحتوى

تتتابعون في هذه السطور تردد قناة اليرموك الجديد 2020 التي ستقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان 35 والتي سيتم عرضها بعد دقائق قليلة لأول مرة على قناة أي تي في التركية، وهي القناة الحاصلة على حقوق البث الحصرية للمسلسل منذ بدء عرض المؤسم الأول في العام الماضي.

مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان هو مسلسل تركي من إنتاج شركة بوزداغ فيلم، وهي يتناول قصة حياة السلطان عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وبداية نشأة وتأسيس هذه الدولة التي نشأت في ظروف صعبة للغاية ورغم ذلك فقد حكمت العالم أكثر من 800 عام كاملة.

قيامة عثمان 35 - المؤسس عثمان 35

توقعات قيامة عثمان 35

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه، العديد من الأحداث المهمة، خاصة في ظل دخول السيد عثمان بن أرطغرل إلى قلعة كولوجاحصار، في الوقت الذي كان فيه نيكولا على علم بموعد قدوم عثمان، ووضع خطة محكمة للقبض عليه فور دخوله القلعة.

خروج عثمان من القلعة المؤسس عثمان 35

ومن المتوقع أن يشهد قيامة عثمان 35 ضربة قوية لنيكولا على أيدي عثمان، حيث يبدو أن عثمان قد وضع خطة محكمة للخروج من القلعة سالما، وهو ما تبين لحظة وصوله واكتشاف انتظار الجنود والعساكر له، حيث أمر بوران وجوكتوغ بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، بينما خرج من الغرفة إلى داخل القلعة بمفرده تاركا بوران وجوكتوغ خلفه لا يعلم أحد بوجودهما.

تابع أيضا:  شاهد أونلاين.. المؤسس عثمان 67 بث مباشر - قيامة عثمان حلقة 67

وقد تبين في الإعلان الترويجي الأول للحلقة 34 قيامة عثمان أو المؤسس عثمان كما يطلق عليه رسميا، أن عثمان سيضرب نيكولا داخل القلعة، ولا يمكن أن يحدث هذا وهو في موقف الضعف إلا إذا كان هناك ما يقوي موقفه، مثل وجود بوران وجوكتوغ أو وجود ثغرة أخرى بين صفوف عساكر نيكولا.

قيامة عثمان 34 - المؤسس عثمان

قيامة عثمان 35 علي قناة اليرموك

ستعرض قناة اليرموك يوم الخميس قيامة عثمان الحلقة 35 في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (القاهرة) وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وبالضبط العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وبالتحديد التاسعة مساءا بتوقيت العراق. في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان على وجه الدقة ، يمكنكم متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35، في أوقات سابقة على قناة اليرموك الفضائية ، وفي السطور التالية نضيف تردد قناة اليرموك 2020 الفضائية.

تابع أيضا:  شاهد البث المباشر.. مسلسل المؤسس عثمان 66 على ATV - قيامة عثمان حلقة 66

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

مع التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات يمكنكم متابعة قيامة عثمان الموسم الثاني الليلة على قناة اليرموك.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ الجودة
نايل سات 12687 أفقي 27500 3/4 SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!