التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة ATV التركية، مساء أمس الأربعاءـ الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان 36 وقد شهد هذا الإعلان مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك في أعقاب حلقة مثيرة للغاية.

وكانت القناة قد عرضت مساء الأربعاء مسلسل قيامة عثمان حلقة 35، والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة، مثل خطة خروج عثمان من القلعة بمساعدة بوران وجوكتوغ والسيدة أيجول، وانتهاء بنجاحه في إنقاذ عمه دوندار وأخيه صافجي من أيدي نيكولا قبل إعدامهما داخل القلعة.

زواج عثمان من تارغون .. قيامة عثمان 36

وقد تضمن الإعلان الأول لمسلسل قيامة عثمان حلقة 36 إعلان عثمان أنه قد قرر الزواج من السيدة تارغون، التي تنتمي لقبائل الكومان التركية والتي أرسلها نيكولا إلى القبيلة للتجسس عليها وإحداث المشاكل بها.

تابع أيضا:  شاهد| المؤسس عثمان حلقة 40 مترجمة للعربية .. أمانات أرطغرل تعود للواجهة

وقال عثمان في الإعلان الاول إن سيد الكايي لابد أن يكون له وريث، ولذلك سيتزوج من السيدة تارغون.

كما شهد الإعلان أيضا قيام السيدة لينا بتحريض زوجها صافجي على قتل عثمان، مدعية أن عثمان سيسعى إلى قتل صافجي كي يكون سيدا على قبيلة الكايي.

أهم أحداث قيامة عثمان 35

ونتابع معكم في السطور الآتية ملخص لأهم أحداث وتفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 35 ومن بينها:

  • عثمان يستسلم لعساكر نيكولا الذين يقيدون يديه بالحبال ويأخذونه إلى أيا نيكولا الذي يدور بينه وبين عثمان حوار ، يستطيع خلاله عثمان قطع القيود بخنجره المخفي، ويقوم بضرب أيا نيكولا بالخنجر في صدره ويقتل من معه من العساكر، ويهرب من الباب السري في الغرفة، قبل أن يلحق به فلاتيوس وعساكره.
تابع أيضا:  مسلسل قيامة عثمان 41 بث مباشر على ATV .. شاهد المؤسس عثمان 41

خروج عثمان من القلعة .. قيامة عثمان حلقة 35

  • بوران وجوكتوغ يستطيعون تسلق أسوار القلعة وقتل بعض العساكر كي يستطيعوا رمي عساكر نيكولا على أبواب القلعة بالسهام، فيما استطاعت السيدة أيجول فتح باب القلعة بالفعل، ليهرب منه عثمان، في الوقت الذي قفز فيه بوران وجوكتوغ من فوق الأسوار على بعض القش الذي تم وضعه مسبقا بجوار الأسوار من الخارج، وبذلك خرج عثمان من القلعة سالما.

وقوع فلاتيوس في فخ عثمان.. المؤسس عثمان 35

  • شهدت الحلقة أيضا محاولة فلاتيوس إشعال النار في سوغوت عبر “النيران الطائرة” لكن الخبر وصل إلى عثمان الذي نصب كمينا لفلاتيوس وعساكره واستطاع منع الكارثة قبل وقوعها، كما استطاع أسر كل من فلاتيوس وجيركوتاي.

  • صافجي ودوندار ذهبا إلى القلعة للتفاوض مع نيكولا، فقام بتقييدهما وإهانتهما شر إهانة، م سحبهما إلى ساحة القلعة لإعدامهما، قبل أن يصل عثمان ويقلب الموازين رأسا على عقب، حيث قام بلف الحبل حول عنق نيكولا، لتنتهي الحلقة عند هذا المشهد.

تابع أيضا:  شاهد أونلاين | قيامة عثمان حلقة 40 مترجم للعربية بالكامل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!